التخطي إلى المحتوى
الفنان عبود الحسن يتحدث عن أغنيته الجديدة “منسيني”

محمد حنفي

يُواصل الفنان الموهوب عبود الحسن حصد النجاحات من خلال أغنيته الجديدة “منسيني” التي طرحها على منصة يوتيوب قبل أسبوع فقط.

وقد حققت الأغنية حتى الآن أكثر من 100 ألف مشاهدة، ممّا يُعدّ إنجازًا كبيرًا يُؤكّد على شعبيّة عبود الحسن وقدرته على التواصل مع جمهوره من خلال أعماله المُميّزة.

وقال عبود في تصريحات صحفية: كانت تجربة رائعة للغاية، شعرت بسعادة غامرة عند طرح الأغنية، خاصةً مع تفاعل الجمهور الكبير معها، والذي لم أكن أتوقعه بكل صراحة.

وأضاف الأغنية تتحدث عن قصة حبّ مؤلمة، حيثُ يُعاني الحبيب من نسيان حبيبته له، وتدور في قالب شبابي حديث يتناسب مع تفصيلات جيلنا.

وأشار أريد أن أُؤكّد على أنّ الحبّ هو أقوى المشاعر الإنسانية، وأنّ نسيان الحبيب يُمكن أن يُسبّب ألمًا عميقًا، وأن رباط المحبة مقدس وكبير.

وعن الأعمال القادمة فقال أعمل حاليًا على تحضير ألبوم غنائي جديد، وأتطلّع إلى طرحه في أقرب وقت، حيث أود استغلال هذا النشاط الفني الذي أعيشه لطرح جزء مهم من مشروعي الغنائي.

وتقدم الفنان عبود الحسن بالشكر إلى جمهوره لدعمهم المستمر له، ووعد بأنه في الفترة المقبلة سيبذل قصارى جهده ليطرح أعمالًا جديدة تنال إعجابهم.
وأضاف، إن التفاف الجمهور حول أغنية “منسيني” هو دافع كبير ليّ لإكمال مسيرتي الفنية بشغف كبير وطاقة مستمرة، فمحبة الجمهور هي غاية كل فنان.

جدير بالذكر أن الأغنية من كلمات الشاعر أحمد علي غافر، وألحان مصطفى حنفي، وتوزيع ومكس أحمد نبيل، وجيتارات أحمد نبيل، وتشيلو بلال، وموشن جرافيك عباس محمد، وتسويق أحمد حلمي.