التخطي إلى المحتوى

محمد حنفي

حرصت السيناريست أماني التونسي على تأدية مناسك العمرة وذلك خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية.

ونشرت اماني التونسي فيديو من داخل الكعبة المشرفة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات , رحلة الراحة من كل اللي فات واستقبال اقدار الله القادمة وكله خير ، ربنا يفك كرب كل مكروب ويشفي كل مريض ويرحم موتانا”.

وتحضر السيناريست أماني التونسي لأحدث أعمالها مسلسل “بقينا اتنين” ، وهو من بطولة شريف منير ورانيا يوسف وعمرو وهبة وتامر فرج ومروة عبد المنعم وميمي جمال ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف اماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

جدير بالذكر أن آخر أعمال السيناريست أماني التونسي فيلم “مستر اكس” ، وهو من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمد أسامة “اوس اوس” ورحاب الجمل ومحمد أنور وعدد آخر من الفنانين ، تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ، حيث تتسبب عقدة نفسية لدى إكس في إنشاء منظمة سرية ، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم ، ولكن تنشأ علاقة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه ، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

May be an image of ‎cloud, eclipse and ‎text that says '‎以 Search Q ٧:١ Posts Reels Tunsi El Amani 1d … الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رحلة الراحة من كل اللي فات متقبال واستقبال اقدار الله القادمة وكله خير ربنا يفك کرب كل مکروب ويشفي كل مريض ويرحم موتانا #مكة#‎'‎‎