التخطي إلى المحتوى

محمد حنفي

طرح المطرب الشاب “نور مصطفي” أغنيته الجديدة مع بداية عام 2024، وتحمل الأغنية إسم “بصيت لعنيكي” على موقع الفيديوهات الشهير ال “يوتيوب”، فضلًا عن منصات التواصل الاجتماعي.

May be an image of 1 person
وبدأ المنتج احمد حافظ رئيس مجلس ادارة شركة “جي تي ميوزك” والمدير الفني احمد توفيق الاتفاق مع شركة الدعاية “دريم إيجي” علي عمل حملة ترويجية مكثفة للمطرب الصاعد “نور مصطفى” لأغنيته الجديدة منذ عدة أيام، وبدأت بالفعل شركة “دريم إيجي” بدعم خاص من دكتور السوشيال ميديا الغني عن التعريف “محمود دريم” وله كثير من الأعمال الناجحة والتريندات الدائمة طول السنة مع الفنانين المشاهير.

May be an image of 1 person
وبناءا علي ثقة المنتج احمد حافظ ومدير شركة “جي تي ميوزيك” الاستاذ احمد توفيق تم الاتفاق ايضاً مع سوشيال ميديا المشهور “محمود دريم” صاحب شركة “دريم ايجي” علي دعم الفنان “نور مصطفي” بكل ما يتطلب بالدعاية والترويج المطلوبة للأغنية ، كما تم طرح البوستر الدعائي لها، وذلك من خلال نشر شركة الإنتاج GT Music صورة على صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شوقت من خلالها جمهوره ومتابعيه لأغنية بصيت لعنيكي، من ثم نشرت مقاطع فيديو للأغنية.

May be an image of 2 people
ونالت الأغنية إعجاب شديد من قبل الجمهور والمستمعين، لاسيما محبي الفن الشعبي، وحققت اغنية “بصيت لعنيكي” نسب عالية من المشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث تخطت حاجز الـ 150000 مشاهدة خلال يام قصيرة منذ طرحها.

May be an image of 2 people and text
ولقت الأغنية من الجمهور والمتابعين تعليقات إيجابية، حيث علق البعض كالآتي: “كلمات الأغنية جميلة، كل الدعم، صوتك رائع، نتمنى حضورك معنا دائما”.

May be an image of 1 person and lighting
ويذكر أن أغنية “بصيت لعنيكي” من إنتاج شركة GT Music للإنتاج الغنائي للمنتج أحمد حافظ ومدير إنتاج أحمد توفيق، ومن غناء المطرب نور مصطفى، وكلمات مودي نبيل، وألحان فارس فهمي وتوزيع إسلام ساسو وجيتارات عمر منير ومن إخراج ساهر.