التخطي إلى المحتوى
ريهام عزيز تنهي تصوير مشاهدها من شارع الملك طلال

محمد حنفي

انتهت النجمة السورية الاردنية ريهام عزيز من تصوير مشاهدها في المسلسل التاريخي ، الذي يحمل عنوان (شارع الملك طلال).

مسلسل شارع الملك طلال من اخراج المخرجين السوري محمد زهير رجب و الاردني حسن ابو شعيرة ومن انتاج المركز العربي للانتاج الاعلامي ، ويذكر ان جميع مشاهد العمل تم تصويرها في الاردن في عدة مدن.

وقد تكلمنا مع الفنانة ريهام فقالت : دوري في هذا العمل مُختلف جداً ، وشخصية (عليا) هي فلاحة بسيطة اردنية تهرب من اهلها بعد معارضتهم للزواج من الشخص الذي تحبه و تمرّ بظروف صعبة للغاية بعد وفاته فتصبح أرملة ومعاناتها للعيش في ظروف بيئة فقيرة جداً مع طفلين أحدهم يُصاب بالسرطان بينما اهلها مازالو يلاحقونها لقتلها بسبب زواجها دونَ موافقتهم .

May be an image of 1 person
و تضيف دوري هنا كان باللهجة الاردنية القروية وكان هناك مشاهد صعبة للغاية وخصوصاً في تجسيد ام تفقد صغيرها المُصاب بالسرطان .. وبعدها دخلت في حالة من الاكتئاب لأني اتقمص الشخصية ، وآخذها معي الى المنزل طوال فترة العمل الذي امد تصويره اكثر من عام ونصف .

بالاضافة اني ظهرت بشخصية عليا بدون مكياج وبشكل مُختلف تماماً ولكني احببتها وتعاطفت مع معاناتها لدرجة اني صدقتها وتقمصتها في حياتي العادية مما جعلني اراجع طبيب نفسي الآن بعد انتهائي من التصوير ليساعدني في استعادة توازني النفسي فأنا شخصية حساسة جداً وأتأثر بسرعة.
ويذكر ان العمل من بطولة مجموعة من الفنانين الاردنين والسوريين ، وسيتم عرضه في رمضان المقبل.