التخطي إلى المحتوى

محمد حنفي

حرص موقع كايرو فور على تهنئة أحد ايقونات الرقص الشرقي في مصر والوطن العربي النجمة العالمية سهر سمارة ، وذلك بمناسبة عيد ميلادها ال٣٢.
ولكي تكون المناسبة كما يجب أن تكون ، تألقت سهر سمارة في أحدث جلسة تصوير لها بعدسة مصور الفنانين المتميز إسلام رمضان وذلك ابتهاجا بهذه المناسبة السعيدة.

May be a doodle of 1 personوكما هو معتاد تحرص سهر سمارة على الظهور بأفضل إطلالة لها ، مرتدية فستان اسود جرئ وجذاب وملفت للأنظار من تصميم الفاشون ديزاينر ليالي أحمد ، والتي احسنت اختيار الاوتفيت التي تليق للغاية على هذه الجلسة.

May be an illustration of 1 person
واستطاع المصور اسلام رمضان بعدسته المميزة أن يكون لوحة فنية رائعة لا تمل من مشاهدتها ، حيث تعمد إلى إحداث تغيير على زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي لتكون مناسبة لهذا الحدث ، وبدت سهر سمارة في أبهى وارقى صورة لها بالفعل.

May be a doodle of 1 person
وبرزت لمسة خبيرة التجميل مروة اغادير بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه النجمة سهر سمارة ، والتي زادها جمالا وجاذبية وروعة وأنوثة.

May be a doodle of 1 person
وتكفل مصفف الشعر محمد مليجي باختيار لوك الشعر المناسب لإطلالة سهر سمارة ، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة.

May be an illustration of 1 person