التخطي إلى المحتوى
كريم المهندس يطرح كليب “30 يوم” بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم

محمد حنفي

طرح المطرب الشاب كريم المهندس أحدث أغانيه التى حملت عنوان “30 يوم” على طريقة الفيديو كليب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير ال “يوتيوب”، بالإضافة إلى مختلف المنصات الموسيقية وجميع وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

وقال كريم بأنه يتمني أن ينال الكليب إعجاب الجمهور، لما له من مشاعر مبهجة وصادقة تحتويه عن ما يدور داخل قلوبنا وتحتضنها التجمعات الأسرية فى جميع المنازل فى مصر والوطن العربي.

وأضاف كريم بأن قد تم التصوير فى العديد من الأماكن التي تحتوي على الأجواء الرمضانية التى تمتلئ بها الزينه والأنوار فى مختلف الميادين والشوارع طوال الشهر الكريم.

وأشار كريم أيضا بأن يود أن يشكر شركة “غاليديا” على الجهد الذى تبذله معه فهي الأب الروحي لإكتشاف المواهب الشبابية ووصولهم إلى سلالم المجد والشهرة من أوسع أبوابها.

وتتمحور أحداث كليب “30 يوم” حول الأجواء الرمضانية التى يعيشها الشعب المصري خلال الشهر الكريم.

واختتم كريم حديثه: بأنه خلال شهر رمضان المبارك ذاته، سوف ينتهى من تنفيذ وتصوير مفاجأة جديدة يسعد بها جمهوره والتى سوف يطرحها بعد عيد الفطر المبارك المقبل 2024.

May be an image of 1 person, beard and smiling
وجدير بالذكر بأن كليب”30 يوم” هو من إنتاج شركة غاليديا للإنتاج الفني ومن غناء المطرب الشاب كريم المهندس وكلمات خالد شوب وألحان أحمد حجازى وتوزيع عبده همس وسوشيال ميديا محمود دريم من شركة “دريم ايجي” ومدير تصوير مصطفى أحمد وإخراج عمرو زكى.

May be an image of 1 person, beard and smiling
ويذكر أن آخر أغانى المطرب كريم المهندس كليب حمل إسم “قولتولها ليه” وهو من إنتاج شركة غاليديا للإنتاج الفنى ومن كلمات بهاء الدين محمد وألحان عماد تاج وتوزيع شريف منصور ومكس وماستر وتسجيل يعقوب وجيتار مصطفى أصلان وصولو وفواصل موسيقية محمود شاهى وسوشيال ميديا محمود دريم وإخراج أحمد جريزمان.

May be an image of 1 person, beard, smiling and wrist watch