التخطي إلى المحتوى
محمد الدقاق يروج لمشاركته في مسلسل رحيل

محمد حنفي

حرص الفنان محمد الدقاق على الترويج لمشاركته في مسلسل رحيل ، والذي من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري.

ونشر محمد الدقاق البوستر الدعائي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “بسم الله توكلنا علي الله ، أستنوني في النص التاني من رمضان مسلسل رحيل ، علي قناة أبو ظبي الساعة ١٠ مساءاً ، يا رب كرمك وتوفيقك وتجعل في وشي القبول وتحبب فيا خلقك”.

مسلسل رحيل من بطولة ياسمين صبري وأحمد بدير وأحمد صيام وأحمد صلاح حسني وحازم سمير ومحمد كيلاني ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف محمد عبد المعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبد السلام.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير وذلك حول الفتاة رحيل ، التي تعيش حياة بسيطة هادئة ، ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب ، عندما تتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد الدقاق مسلسل المماليك ، وهو من بطولة رانيا يوسف وبيومي فؤاد ونانسي صلاح وفيدرا ومحمد لطفي ورامي وحيد ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي ، حيث يبرز الصراع بين الخير والشر والدوافع التي تقود الأشخاص للانتقام من خلال رجل الأعمال سالم ، ودخوله في أعمال مشبوهة ، وتعرضه لحادث مروع هو وأسرته أثناء تواجد الفتاة الفقيرة هند بالمصادفة مكان الحادث ، فيتحول مسار حياة هند بعد ذلك.