التخطي إلى المحتوى

محمد حنفي

تحدثنا في الحلقة الأولى من مواهب اسكندرانية عن الفنانة الاستعراضية هدى سعيد ، ورأينا أنها تتمتع بموهبة وكاريزما كبيرة وتحظى بمتابعة محترمة خلال تواجدها في الملاهي والبارات المختلفة داخل الاسكندرية.

والآن نتجه للحديث عن شقيقتها الفنانة الاستعراضية دنيا سعيد التي تشبهها في الكثير من الأمور ، حيث رأيت من متابعتي امتلاكها لروح إيجابية وتجيد المعايشة على إيقاع الموسيقى الشرقية بصورة احترافية عالية الجودة ، ولهذا ليس بغريب لأنها من عائلة فنية مميزة ، كما تجيد انتقاء بدل الرقص خاصتها والتي تعطي لها رونق وجاذبية وأنوثة كبيرين.

أرى فيها المقدرة على السير على خطى شقيقتها وأنهم يكملان البعض كثيرا ، حيث رأينا في زمن الفن الجميل الشقيقتين رجاء وعواطف يوسف الذين قدموا أنفسهم بقوة سواء في الرقص أو التمثيل وذلك في العديد من الأعمال السينمائية ، واتمنى أن ارى دنيا وشقيقتها هدى يسيران على هذه الخطوة في المستقبل القريب.

تتواجد دنيا سعيد في الملاهي الليلية والحفلات والمناسبات الاجتماعية بشكل دوري ، بالإضافة إلى حفلات دائمة في اكبر فنادق الإسكندرية ، كما تمتلك الفرصة لأن تحترف التمثيل بجانب الرقص ، لأنها تمتلك الواجهة التي تجعلها ممثلة من طراز فريد على غرار النجمة الاستعراضية دينا ومن قبلها النجمة لوسي وغيرهم.