التخطي إلى المحتوى

محمد حنفي

واصلت الراقصة الاستعراضية الحسناء هدى سعيد تألقها ، ونشرت لوك آخر لها بلمسة خبير التجميل طارق امين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وتميزت هذه الإطلالة بواسطة طارق امين الذي قام بوضع ادوات التجميل الخاصة به بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه الفنانة هدى سعيد ، والتي زادها جمالا وجاذبية وروعة وأنوثة وبدت كعادتها مميزة ورقيقة ومختلفة.

وكشفنا في وقت سابق عن الفنانة الاستعراضية هدى سعيد والتي تمتلك موهبة وحضور وكاريزما فنية مميزة ، في من عائلة فنية شقيقتها هي الفنانة الاستعراضية دنيا سعيد ، لذلك فإن الموهبة تبدو جلية بوضوح لخروجها من بيت فني أصيل.

May be an image of 1 person and text that says 'TAREK AMIN MAKEUP ARTIST'
أرى في هدى سعيد فنانات الرقص الشرقي الكلاسيكيين ، أصحاب التاريخ الفني الكبير على غرار سامية جمال وتحية كاريوكا وسهير زكي وآخرون ، حيث تهتم بشكل واضح بتطوير قدراتها الفنية والاهتمام بالشكل العام لبذلة الرقص التي تعطي رونق خاص للراقصة ، كما أنها تعيش مع الموسيقى الشعبية والكلاسيكية على انغام ام كلثوم وعبد الحليم حافظ ، وتعطيها شئ من الابداع والتميز ، والتي تنجح بشكل دائم في خطف أنظار المتابعين لها.

No photo description available.
تتواجد هدى سعيد في الملاهي الليلية والحفلات والمناسبات الاجتماعية ، بالإضافة إلى حفلات دائمة في اكبر فنادق الإسكندرية ، كما تمتلك الفرصة لأن تحترف التمثيل بجانب الرقص ، لأنها تمتلك الواجهة التي تجعلها ممثلة من طراز فريد على غرار النجمة الاستعراضية دينا ومن قبلها النجمة لوسي وغيرهم.