التخطي إلى المحتوى
هدى سعيد تنشر سحرها من جديد يوم الجمعة المقبل

محمد حنفي

تواصل الفنانة الاستعراضية هدى سعيد تقديم عروضها القوية في عدد من الملاهي الليلية خلال الفترة الحالية ، حيث تشعل الأجواء مساء الجمعة المقبل في Neo bar and lounge بفندق هيلتون كورنيش الإسكندرية ابتداء من الساعة الثامنة.

وينتظر في تلك الليلة أن تقدم هدى سعيد سحرها وجمالها الاستعراضي بصورة احترافية كعادتها ، وذلك برفقة دي جي بينو ومارجو وذلك للاستمتاع بمجموعة من اجمل الأغاني ومشاهدة اروع العروض الاستعراضية التي تقدمها هدى سعيد خلال تواجدها في هيلتون كورنيش الإسكندرية.

 

وقبل الحفلة المنتظرة يوم الجمعة تحيي هدى سعيد حفلا اخر منتظر في Cigar Bar وذلك برفقة المطربتين الواعدتين شيماء وروان ، حيث من المتوقع ان يمتعوا الحاضرين بفاصل من اجمل الاغاني والاستعراضات المميزة كعادة كافة حفلاتهم.

وكما ذكرنا من قبل في الحلقة الأولى من مواهب اسكندرانية ، فإن العروض التي تقدمها هدى سعيد دائما تكون منتظرة من قبل الجمهور فهو من الأوقات التي يستمتع بها الحاضر خلال الحفل ، علما بأن هدى سعيد تتواجد باستمرار في هذا البار على مدار ثلاثة أو أربعة أيام أسبوعيا ، بجانب Cigar bar والتي تتواجد خلاله بصورة شبه دائمة ، لذلك تحظى بمتابعة وحضور منقطع النظير.

وتعد الفنانة هدى سعيد من الأسماء المميزة داخل محافظة الإسكندرية ، لا سيما امتلاكها موهبة وحضور وكاريزما فنية عالية ، في من عائلة فنية شقيقتها هي الفنانة الاستعراضية دنيا سعيد ، لذلك فإن الموهبة تبدو جلية بوضوح لخروجها من بيت فني أصيل.

وهي ايضا لديها لمحة من فنانات الرقص الشرقي الكلاسيكيين ، أصحاب التاريخ الفني الكبير على غرار سامية جمال وتحية كاريوكا وسهير زكي وآخرون ، حيث تهتم بشكل واضح بتطوير قدراتها الفنية والاهتمام بالشكل العام لبذلة الرقص التي تعطي رونق خاص للراقصة ، كما أنها تعيش مع الموسيقى الشعبية والكلاسيكية على انغام ام كلثوم وعبد الحليم حافظ ، وتعطيها شئ من الابداع والتميز ، والتي تنجح بشكل دائم في خطف أنظار المتابعين لها.

جدير بالذكر أن هدى سعيد لديها الفرصة لأن تحترف التمثيل بجانب الرقص ، لأنها تمتلك الواجهة التي تجعلها ممثلة من طراز فريد على غرار النجمة الاستعراضية دينا ومن قبلها النجمة لوسي وغيرهم.

No description available.No description available.