التخطي إلى المحتوى
أوضح الفاشون بلوجر أحمد محمود عدد من النصائح المهمة لكل من يريد شراء الملابس عبر الإنترنت بشكل عام ، حيث يعاني الجمهور من مشاكل في اختيار الملابس التى تناسبهم من حيث النوع والخامة واللون.
.
وأشار أحمد محمود عبر فيديو على حسابه الخاص بانستجرام أنه متخوف من تردد الجمهور على شراء الملابس تحديدا سواء عبر الإنترنت أو في المحال التجارية نظرا لعدم التركيز بشكل أدق على المواصفات الخاصة بهم.
.
ونوه على الجمهور التركيز بنسبة 100 % على تجديد نوعية الخامة قبل شراء الملابس بقوله “مش ضروري تكون الخامة قطن 100%”، لأنها لا تعني بأن المنتج هو الأفضل والتي تأتي علي رأسها المواصفات وجدول المقاسات ونوع الخامة”.
.
وتحدث محمود عن فوائد ارتداء ملابس من القطن الممشط بقوله “القطن الممشط يتميز بأن آليات تصنيعه تلزم المصنع بتمشيط المنتج بصورة تجعل كل الخيوط المتداخلة بالتي شيرت والبنطلون متساوية وهو ما يضمن عامل الراحة، والتشكيل على الجسم وجودة المنتج وطول فترة عمرة، مشددًا أن مثل تلك الملابس المصنوعة من القطن الممشط يتم استخدامه من قبل البراندات العالمية، وهو ما يبرر غلاء أسعارها”.
.
وأضاف “نوعيات الملابس من القطن المخلوط جيدة جدًا، لكنها تقل جودتها بالغسيل المتكرر، والفرق في الخامات في ونوعية الخامات المخلوط بها الملابس مع القطن، بمعني أن الاختلاف سببه نسب وتناسب القطن والبوليستر أو القطن ونسبة اللاكرا والتي تعطي تشكيلًا أفضل للتي شيرت علي الجسم والتي في الغالب يستخدمها الرياضيون”.
https://www.instagram.com/tv/CFKIFz0BbFa/?igshid=1kdtm00u3of2l