التخطي إلى المحتوى
همت همام تخطف الانظار بإطلالة جمالية ملفتة

محمد حنفي

تألقت همت همام ملكة جمال مصر للسياحة عام ٢٠٢٢ في احدث ظهور لها ، تواصل إبهار جمهورها مع موسم الصيف بإطلالاتها الجمالية المتنوعة والمتجددة.

حيث شاركت همت همام المتابعين على انستجرام بمجموعة صور لها ، حيث ظهرت مرتدية فستان شامبين هاند ميد ببطانة قصيرة مزين بإكستنشن ، بجانب أنها تزينت بالتاج الفضي والتي توجت به من قبل دكتور امال رزق في مسابقة ميس ايجيبت بنت مصر.


وتناسب هذه الإطلالة المرأة العصرية والشابات مع موسم الصيف بكونها تتلائم مع الأجواء الحارة، كما أنها تمنح ملامح المرأة الوضوح والجاذبية مع المظهر الأنيق كما يناسب الجميلة همت همام.


اما الماكياج أتجهت همت همام إلى الألوان المحببّة لها، وهي الألوان الترابية ذات النغمة البرونزية المطفئة، وارتكز مكياجها على مظهر البشرة البرونزي مع البلاشر الوردي، والظلال البرونزية المات التي تأتي مسحوبة على كامل الجفون العلوية، من دون التخلي عن ابرز الرموش الكثيفة والخط الدقيق عند محاذاة الرموش بقلم الأيلانير الأسود.


وأكملت همت همام طلتها بأحمر الشفاه الحيادي المائل للبرونزي مع استخدامها لقلم كونتور أدكن بدرجتين من لون الروج لتبدو شفاهها أكبر حجماً وأكثر جاذبية.