التخطي إلى المحتوى
همت همام تواصل التألق في احدث جلسة تصوير

محمد حنفي

تألقت همت همام ملكة جمال مصر للسياحة ٢٠٢٢ مؤخرا عن احدث جلسة تصوير لها ، وذلك بعدسة مصطفى احمد والتي أجريت خلال الفترة الماضية.
وحرصت همت همام على لفت الأنظار بطلتها الساحرة المميزة، وتألقت خلال أحداث الجلسة بفستان جذاب، وذلك بعدسة المصور مصطفى احمد ، والذي استطاع إبراز ملامح الجمال الطبيعي لديها بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها بالفعل.

وظهرت همت همام بفستان ساحر يبرز قوامها الممشوق، وتميز بلونه الشامبين اللامع بالإضافة لبعض النقوش الرقيقة التي تعطي تأثيرًا على العين بأن الجسم أكثر رشاقة ومرسوم.

No description available.
واستحقت همت همام أن تكون بطلة هذه الجلسة بنجاح ، حيث قامت بإجراء التصميم الخاصة بالفستان بجانب تكفلها بوضع ادوات التجميل وعمل تصفيف الشعر ، لكي يكون مناسبا لإطلالة همت همام الجذابة ، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة.

No description available.
وتحرص همت همام على الظهور بأفضل صورة ممكنة لها ، حيث تحلم باحتراف التمثيل والذي تعشقه منذ نعومة أظافرها ، كما أنها تريد أن تستكمل مسارها كمصممة ازياء ناجحة وخبيرة تجميل مميزة وتعتمد بذلك على نجاحها في التتويج بلقب ملكة جمال مصر للسياحة لعام ٢٠٢٢ والذي يعزز من شأنها كثيرا في اقتحام مجال الفن.

No description available.