التخطي إلى المحتوى
اتحاد جدة يقترب من التعاقد مع غاياردو

محمد حنفي

افادت تقارير صحفية أن نادي اتحاد جدة السعودي اقترب من التعاقد مع الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدربا جديدا للعميد خلال الفترة المقبلة.

وقال الصحفي فابريسيو رومانو أن مارسيلو غاياردو سيكون مدربا للاتحاد بعقد يمتد حتى صيف عام ٢٠٢٥ مع خيار التمديد حتى عام ٢٠٢٧.

ومن المتوقع ان يحل غاياردو مدربا للاتحاد خلفا للمدرب البرتغالي نونو سانتو الذي أقيل من منصبه في وقت سابق بسبب تذبذب نتائج فريق العميد خلال الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن حسن خليفة مدرب فريق الشباب بالاتحاد هو من يشغل منصب المدرب في النادي بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد لقيادة العميد.

على جانب آخر أبدى الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد سعادته الكبيرة بالتواجد في السعودية ، مؤكدا رغبته في تقديم الإضافة والمساعدة لكرة القدم السعودية.

وقال بنزيما في تصريحات صحفية “أتعامل مع السعودية كوطن ثاني وأنا هنا لست فقط للعب كرة القدم بل للمساعدة أيضاً في مشروع تطوير كرة القدم السعودية”.

ويعد بنزيما أحد العناصر الاساسية لفريق نادي الاتحاد ، حيث شارك اجمالا في ١٧ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٢ هدف ، علما بأنه انتقل للاتحاد في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد الإسباني.