التخطي إلى المحتوى
ارسنال يبدأ تحضيراته للموسم الجديد

محمد حنفي

بدأ نادي ارسنال تحضيراته للموسم الجديد ، برغم عدم انتهاء الموسم الكروي في انجلترا ، إلا أن مسيري النادي حرصوا إلى التحضير للموسم المقبل مبكرا.

ونشرت صفحة نادي ارسنال القميص الجديد الذي سيخوض له الفريق منافسات الموسم المقبل ، وهو الطاقم الاحمر المعتاد واكمام القميص باللون الابيض ، حيث شارك في تقديمه كل حارس الفريق ديفيد رايا والجناح الشاب بوكايو ساكا ولاعب الوسط الإيطالي جورجينيو.

ومن المقرر أن يستعد ارسنال للموسم الجديد بمعسكر تحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية ويواجه خلالها كل من مانشستر يونايتد وليفربول.

جدير بالذكر أن ارسنال يواجه في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز نظيره ايفرتون ، حيث يحتاج الجانرز للفوز وتعثر المتصدر مانشستر سيتي للفوز بلقب البرميرليج.

على جانب آخر أكد محمد النني لاعب ارسنال رحيله رسميا عن الجانرز بنهاية الموسم الحالي.

ونشر النني على صفحته الرسمية فيديو له شكر خلاله الادارة وكافة اللاعبين والمدربين والجمهور الذي منحه الحب والدعم الكبيرين داخل النادى وتمنوا لهم التوفيق في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن محمد النني شارك اجمالا مع ارسنال في ١٦٨ مباراة بجميع المسابقات سجل ستة أهداف ، وحقق خمسة ألقاب مع الجانرز ، وسبق له اللعب مع أندية المقاولون العرب المصري وبازل السويسري وبشكتاش التركي.