التخطي إلى المحتوى
الشباب يقرر إقالة مدرب الفريق ايجور بيسكان

محمد حنفي

أعلنت إدارة نادي الشباب السعودي عن إقالة مدرب الفريق الكرواتي ايجور بيسكان من منصبه وذلك بسبب سوء النتائج خلال الموسم الحالي.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية أن نادي الشباب⁩ يقيل إيجور بيسكان من تدريب الفريق الأول ويعين سعد السبيعي مدرب الفريق الرديف في النادي بدلا عنه موقتًا إلى حين التعاقد مع جهاز فني جديد ، علما بأن النادي قام بحفلة وداع للمدرب ايجور بيسكان بعد قرار الإقالة.

ولم ينجح بيسكان في إعادة الأمور إلى نصابها في صفوف الشباب ، حيث فشل بالفوز في اخر خمسة مباريات للفريق وابتعد بشكل كبير على مراكز المقدمة في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين ، علما بأنه يحتل المركز الثالث عشر برصيد ١٨ نقطة.

جدير بالذكر أن ايجور بيسكان هو المدرب الثاني المقال من تدريب الشباب خلال الموسم الحالي ، وذلك بعد الهولندي مارسيل كايزر.

على جانب آخر اقترب لاعب الشباب ايفر بانيجا من الرحيل عن النادي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية أن ايفر بانيجا اتفق رسميا مع بوكا جونيورز الأرجنتيني ، وينتظر رد إدارة ناديه النهائي بشأن الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وبات بانيجا خارج حسابات الشباب خلال الفترة الماضية ، علما بأنه شارك اجمالا مع شيخ الأندية السعودية في ١١٤ مباراة بجميع المسابقات سجل ٢٤ هدف.

وسبق لبانيجا اللعب مع أندية بوكا جونيورز ونيولز اولد بويز الأرجنتيني وفالنسيا واتلتيكو مدريد وإشبيلية الإسباني وانتر ميلان الإيطالي.