التخطي إلى المحتوى
بنفيكا ينهي اجراءات تجديد عقده مع اوتاميندي

محمد حنفي

أنهى فريق بنفيكا البرتغالي تجديد عقد لاعبه الدولي الأرجنتيني نيكولاس اوتاميندي بشكل رسمي ، بحسب ما ذكره النادي عبر حساباته المختلفة.

ووقع اوتاميندي على عقده الجديد مع بنفيكا وذلك حتى صيف عام ٢٠٢٥ ، بعد ظهوره بأداء متميز للغاية مع بنفيكا ومنتخب بلاده الارجنتين.

وساهم اوتاميندي بشكل كبير في فوز بنفيكا بلقب الدوري البرتغالي في اللحظات الأخيرة على حساب بورتو ، علما بأنه شارك اجمالا مع الفريق في ١٢٧ مباراة بجميع المسابقات سجل ثلاثة أهداف ، وذلك في موسم استثنائي فاز به أيضا بلقب كأس العالم مع التانجو.

جدير بالذكر أن اوتاميتدي سبق له حمل قمصان أندية فيليز سارسفيلد الأرجنتيني وبورتو البرتغالي واتلتيكو مينيرو البرازيلي وفالنسيا الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وعلى جانب آخر اتم نادي بنفيكا تعاقده رسميا مع نجم المنتخب الأرجنتيني انخيل دي ماريا وذلك لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأعلن النادي البرتغالي عن عودة دي ماريا لصفوف النادي مجددا بعد ١٣ عام من رحيله ، وذلك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس الايطالي.

وقال الصحفي فابريسيو رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “عقد انخيل دي ماريا سيمتد مع بنفيكا لموسم واحد ، تم الاتفاق الشفهي بينه وبين النادي”.

ولعب دي ماريا اجمالا مع يوفنتوس في ٤٠ مباراة بجميع المسابقات سجل ثمانية أهداف ، وسبق له اللعب مع أندية روزاريو سنترال الأرجنتيني وبنفيكا البرتغالي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

بدوره أنهى نادي بنفيكا إجراءات التعاقد مع مهاجم فيورنتينا ارتور كابرال وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الصحفي فابريسيو رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “صفقة انتقال مهاجم فيورنتينا كابرال تمت لنادي بنفيكا مقابل ٢٠ مليون يورو بالإضافة إلى خمسة مليون يورو”.

وقدم كابرال مستويات مميزة مع فيورنتينا ، حيث شارك اجمالا في ٦٤ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٩ هدف ، وسبق له اللعب مع أندية سيارا وبالميراس البرازيلي وبازل السويسري