التخطي إلى المحتوى

محمد حنفي

أعلن نادي بورنموث الإنجليزي عبر موقعه الرسمي عن إقالة مدربه جاري أونيل ، وذلك عقب نهاية منافسات الموسم الحالي في إنجلترا.

وعلى الرغم من نجاح أونيل في الإبقاء على بورنموث ضمن كبار بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، إلا أن إدارة النادي تطمح لأن تقدم موسما افضل مع مدرب جديد لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ومن المتوقع أن يتولى الإسباني اندوني ايراولا مدربا لفريق بورنموث خلفا لاونيل ، علما بأنه سبق له تولي تدريب رايو فاييكانو الإسباني.

وتولى أونيل تدريب بورنموث في أغسطس من عام ٢٠٢٢ ، واستطاع قيادة فريقه للبقاء بعد بداية متعثرة جدا للموسم الحالي ، حيث أنهى الفريق الموسم في المركز الخامس عشر برصيد ٣٩ نقطة بفارق خمسة نقاط عن مناطق الهبوط.

بدوره أعلن بورنموث عن تعاقده مع لاعب الكمار ميلوس كركيز وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم النادي الإنجليزي لاعبه الجديد بمقر النادي بعد تخطيه الفحوصات الطبية اللازمة بنجاح ، حيث تفوق بورنموث على لاتسيو وتعاقده مع كركيز مقابل ١٥.٥ مليون جنيه استرليني.

وقدم كركيز اداء مميز مع الكمار خلال الفترة الماضية ، حيث شارك اجمالا في ٥٧ مباراة بجميع المسابقات سجل خمسة أهداف ، وسبق له اللعب مع أندية ميلان الإيطالي وجيوري المجري.

بدوره أتم نادي بورنموث التعاقد مع تايلر ادامز لاعب ليدز يونايتد وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الصحفي فابريسيو رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “تايلر ادامز إلى بورنموث ، تمت” ، وتفوق بورنموث على نظيره تشيلسي الذي كان قريبا من ضم ادامز ولكن الصفقة توقفت دون إبداء أسباب.

ويعد ادامز أحد الأسماء التي قدمت اداء جيد مع ليدز يونايتد ، حيث شارك اجمالا في ٢٦ مباراة بجميع المسابقات لم يسجل أي هدف ، وسبق له اللعب مع أندية نيويورك ريد بولز الامريكي ولايبزيج الألماني.