التخطي إلى المحتوى

محمد حنفي

انهى فريق ريال مدريد تحضيراته للقاء نظيره غرناطة في اطار لقاءات الجولة ١٥ من بطولة الدوري الاسباني ، وذلك على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويسعى فريق ريال مدريد لتحقيق الفوز ومواصلة تصدره لبطولة الدوري الاسباني ، حيث يعيش الفريق حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز على نابولي الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين والتأهل إلى الدور المقبل من دوري ابطال اوروبا.

وقبل المباراة أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن النادي الملكي لن يتعاقد مع مهاجم جديد في فترة انتقالات يناير ، علما بأن النادي يضم في قائمته في مركز المهاجم اللاعب خوسيلو.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الاسباني برصيد ٣٥ نقطة ، بينما يأتي غرناطة في المركز قبل الأخير برصيد سبعة نقاط.

على جانب آخر ، لا يزال ريال مدريد يضع عينه على نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال الصحفي ماتيو موريتو ان ريال مدريد يعد عرضا لضم كيليان مبابي في يناير القادم ، إذا رفض مبابي العرض سيتجهون لأهداف أخرى.

وحاول ريال مدريد التعاقد مع مبابي في الصيف الماضي ، ولكن باريس سان جيرمان تمكن من إقناعه بالبقاء في صفوف الفريق الفرنسي بعرض خيالي ، حيث يبحث ريال مدريد عن مهاجم ليكون بديلا لكريم بنزيما الذي رحل إلى اتحاد جدة السعودي.

جدير بالذكر أن كيليان مبابي أحد العناصر الاساسية والهامة لفريق باريس سان جيرمان ، حيث شارك اجمالا في ٢٨٧ مباراة بجميع المسابقات سجل ٢٢٩ هدف ، وحقق ١٦ لقب مع الفريق الفرنسي.