التخطي إلى المحتوى

محمد حنفي

انهى نادي مانشستر سيتي تحضيراته للقاء استون فيلا وذلك في إطار لقاءات الجولة ١٥ من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز مساء اليوم الأربعاء.
ويسعى مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا إلى تحقيق الفوز واستعادة الثقة والاقتراب من الصدارة ، حيث تعادل في اخر لقاءاته مع توتنهام بثلاثة أهداف لكل فريق وفقد نقطتين ثمينتين في طريق الحفاظ على اللقب.

وقبل المباراة رد جوارديولا على تصريحات محللي سكاي سبورت حول تراجع أداء ونتائج مانشستر سيتي ، حيث قال “غاري نيفيل يعلم مدى صعوبة الأمر وإلا لكان قد فاز بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز في أفضل فترة لمانشستر يونايتد، لكنه لم يفعل، جيمي كاراجر؟ لم يفز به (البريميرليج) ولو لمرة واحدة”.

واضاف “ميكا ريتشاردز؟ لم يفز أحد بأربعة ألقاب في الدوري الممتاز على التوالي، أنا سعيد للغاية بفريقي”.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل حاليا المركز الثالث برصيد ٣٠ نقطة ، بينما يأتي استون فيلا في المركز الرابع برصيد ٢٩ نقطة.

على جانب آخر قرر الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ادراج البلجيكي كيفين دي بروين ضمن القائمة المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية.

ويستعد مانشستر سيتي لخوض بطولة كأس العالم للأندية هذا العام للمرة الأولى في تاريخه بحكم أنه بطل دوري ابطال اوروبا في نسخته الأخيرة.
ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية هذا العام كل من اتحاد جدة السعودي بطل دوري روشن ، واوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا ، والاهلي المصري بطل افريقيا ، واوراوا ريد الياباني بطل آسيا.

بالإضافة إلى ليون المكسيكي بطل امريكا الشمالية والكونكاكاف وفلومنينسي البرازيلي بطل امريكا الجنوبية ومانشستر سيتي الانجليزي بطل أوروبا.