التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا للناشئين

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا للناشئين ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الأولى فازت التشيك على صربيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، سجل اهداف التشيك كل من “جوزيف كولاريك” في الدقيقة الثامنة ، “كاريل بلازيك” هدفين في الدقيقتين ٦٤ من ضربة جزاء و ٨٩ ، “جاكوب كوليزيك” في الدقيقة ٩٣ ، بينما أحرز أهداف صربيا كل من “فيليسجي كوستوف” في الدقيقة السابعة ، “بوجدان كوستيش” في الدقيقة ٢١ ، “ميهاليو سيفتكوفيتش” في الدقيقة ٧٢.

وفي المجموعة الثالثة فازت ايطاليا على السويد بهدفين لهدف ، سجل اهداف ايطاليا كل من “كريستيان كاما” في الدقيقة ٧٥ ، “فرانشيسكو كاماردا” في الدقيقة ٨٠ ، بينما أحرز هدف السويد لاعبه “فريد بوزيكسفيتش” في الدقيقة ٥٧.
وفي نفس المجموعة حققت بولندا فوزا كبيرا على سلوفاكيا برباعية نظيفة ، سجل اهداف بولندا كل من “مايكل ايزمواني” هدفين في الدقيقتين ١١ و ٤٤ ، “اوسكار بيتوزيفيسكي” في الدقيقة ٣٠ ، “ستانيسلاف جيروبا” في الدقيقة ٦٧.
لترفع ايطاليا رصيدها إلى تسعة نقاط في الصدارة ، بينما تأتي بولندا في المركز الثاني برصيد أربعة نقاط ، وفي المركز الثالث السويد بنقطتين ، وسلوفاكيا رابعا بنقطة واحدة.

وفي المجموعة الرابعة فازت فرنسا على البرتغال بهدفين لهدف ، سجل اهداف فرنسا كل من “انزو ستيرنال” في الدقيقة ٣٦ ، “انزو موليبي” في الدقيقة ٨١ ، بينما أحرز هدف البرتغال لاعبه “افونسو بيتراو” في الدقيقة ٣٨.