التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة الثانية من مجموعات كاس العالم للشباب

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم للشباب في الارجنتين ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الرابعة فازت نيجيريا على ايطاليا بهدفين نظيفين ، سجل اهداف نيجيريا كل من “سليم لاوال” في الدقيقة ٦١ ، “جودي صاندي” في الدقيقة ٩٥.

وفي المجموعة الخامسة فازت انجلترا على اوروجواي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، أحرز أهداف انجلترا كل من “بشير هومفيرس” في الدقيقة ٢٢ ، “الفي ديفاين” في الدقيقة ٤٥ ، “داركو جيابي” في الدقيقة ٩٥ ، بينما سجل هدفي اوروجواي كل من “فرانكو جونزاليس” في الدقيقة ٤٩ ، “ماتياس ابالادو” في الدقيقة ٩٩.

وفي المجموعة السادسة فازت جامبيا على فرنسا بهدفين لهدف ، احرز اهداف جامبيا كل من “تانجي زوكورو” لاعب فرنسا بالخطأ في مرماه في الدقيقة ١٣ ، “مامين سانينج” في الدقيقة ٦٨ ، بينما سجل هدف فرنسا لاعبه “ويلسون اودوبيرت” في الدقيقة ٦١.

وفي نفس المجموعة تعادلت كوريا الجنوبية مع هندوراس بهدفين لكل فريق ، سجل أهداف هندوراس كل من “ديفيد رويز” في الدقيقة ٢٢ من ضربة جزاء و “ايساك كاستييو” في الدقيقة ٥١ ، بينما أحرز هدفي كوريا الجنوبية كل من “كيم يونج هاك” في الدقيقة ٥٨ ، “بارك سيونج هو” في الدقيقة ٦٢.

ليرفع جامبيا رصيده إلى ستة نقاط في الصدارة ، بينما يأتي كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد أربعة نقاط ، وفي المركز الثالث هندوراس بنقطة واحدة وفرنسا رابعا بدون نقاط.