التخطي إلى المحتوى

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الرابعة فاز باشوندهارا كينجز الهندي على مازيا من جزر المالديف بهدفين لهدف ، سجل هدفي باشوندهارا كل من “بابوربيك يولدشوف” في الدقيقة ٨٠ ، “ميجيل فيجيروا” في الدقيقة ٨٨ ، بينما أحرز هدف مازيا لاعبه “ريجان اوبينج” في الدقيقة العاشرة.
وفي نفس المجموعة فاز اوديشا الهندي على مواطنه موهون باجان بخمسة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف اوديشا كل من “روي كريشنا” في الدقيقة ٢٩ ، “دييجو ماوريسيو” في الدقيقة ٣٢ ، “سي جودارد” في الدقيقة ٤١ ، “انيكات جادهاف” في الدقيقة ٩٢ ، “ايساك فانلاروتفيلا” في الدقيقة ٩٥ ، بينما أحرز هدفي موهون باجان كل من “عدنان بوموس” في الدقيقة الأخيرة ١٧ ، “كيان ناصيري” في الدقيقة ٦٣.
ليرفع بشاندوهارا رصيده إلى ١٠ نقاط في الصدارة ، بينما يأتي اوديشا في المركز الثاني برصيد تسعة نقاط ، وفي المركز الثالث موهون باجان برصيد سبعة نقاط ، وفي المركز الرابع مازيا برصيد ثلاثة نقاط.

وفي المجموعة السابعة فاز بالي يونايتد الاندونيسي على سالتون الفلبيني بخمسة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف بالي يونايتد كل من “اي وايجايا” في الدقيقة ٢٣ ، “محمود رشيد” في الدقيقة ٣٣ ، “يوسف دوالا” في الدقيقة ٥١ ، “ايبير بيسا” في الدقيقة ٦٥ ، “جيفرسون” في الدقيقة ٨٦ ، بينما أحرز هدفي سالتون كل من “جايفي كالوكاران” في الدقيقة ٦٩ ، “جيرفين ماك دانييل” في الدقيقة ٧٧.

وفي المجموعة الخامسة تعادل مرو التركماني مع رافشان الطاجيكي بهدف نظيف ، سجل هدف رافشان لاعبه “ايمانويل موانينجو” في الدقيقة ٤٣ ، بينما تعادل رافشان لاعبه “ياغيشيساهات دولفيتجيلدييف” في الدقيقة ٦٧.

وفي المجموعة السادسة فاز فنوم بين كراون الكمبودي
على نظيره ديناميك هارب الفلبيني برباعية نظيفة ، سجل اهداف الفريق الكمبودي كل من “شينتارو شيميزو” في الدقيقة ١٢ ، “يوداي اوجاوا” في الدقيقة ٢٩ ، “ليم بيسوث” هدفين في الدقيقتين ٦٧ و ٧٩.

وفي المجموعة الثامنة فاز صباح الماليزي على هوجناج يونايتد السنغافوري بأربعة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف صباح كل من “نواكي كورياما” لاعب هوجناج يونايتد بالخطأ في مرماه في الدقيقة ١٦ ، “دارين لوك” في الدقيقة ٤٥ من ضربة جزاء ، “رامون ماتشادو” في الدقيقة ٥٠ ، “اندريس ابلين” لاعب هوجناج يونايتد بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٧٧ ، بينما أحرز هدف هوجناج لاعبه “جابرييل كواك” في الدقيقة ٩١.