التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة ١٨ من دوري روشن السعودي للمحترفين

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة ١٨ من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى فاز الخليج على الفيحاء بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف الخليج كل من “جونج وو يونج” في الدقيقة ٢١ ، “خالد ناري” في الدقيقة ٣٢ من ضربة جزاء ، “سامي الخيبري” لاعب الفيحاء بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٨٢.
وشارك محمد شريف لاعب الخليج في المباراة وظهر بأداء مميز.
ليرفع الخليج رصيده إلى ٢٢ نقطة في المركز العاشر ، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند ١٩ نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي لقاء اخر تغلب ضمك على الطائي بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف ضمك كل من “فاروق شافعي” في الدقيقة ٥٧ ، “عبد القادر بدران” في الدقيقة ٨٥ ، “نيكولاي ستانشيو” في الدقيقة ١٠١.
وشارك طارق حامد لاعب ضمك في المباراة كاملة وظهر بأداء مميز.
ليرفع ضمك رصيده إلى ٣٠ نقطة في المركز الخامس ، بينما تجمد رصيد الطائي عند ١٧ نقطة في المركز الثالث عشر.

وتغلب الهلال على ابها بسبعة أهداف نظيفة ، سجل اهداف الهلال كل من “ملينكوفيتش سافيتش” ثلاثة أهداف في الدقائق ١٨ و ٧٩ و ٩٥ ، “الكسندر ميتروفيتش” في الدقيقة ٣٥ من ضربة جزاء ، “سالم الدوسري” في الدقيقة ٧٢ ، “محمد كنو” في الدقيقة ٨٢ ، “روبن نيفيز” في الدقيقة ٨٦.
ليرفع الهلال رصيده إلى ٥٠ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد ابها عند ١٤ نقطة في المركز السادس عشر.

وتغلب النصر على الاتفاق بثلاثة اهداف مقابل هدف ، سجل اهداف النصر كل من “أليكس تيليس” في الدقيقة ٤٣ ، “مارسيلو بروزوفيتش” في الدقيقة ٥٩ ، “كريستيانو رونالدو” في الدقيقة ٧٣ من ضربة جزاء ، بينما أحرز هدف الاتفاق لاعبه “محمد الكويكبي” في الدقيقة ٨٥.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – الأسطورة كريستيانو رونالدو يصل للهدف ٨٧٠ في مسيرته.
ورفع النصر رصيده إلى ٤٠ نقطة في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند ٢٤ نقطة في المركز الثامن.

وحقق الاهلي الفوز على الحزم برباعية نظيفة ، سجل اهداف الاهلي كل من “رياض محرز” في الدقيقة ٤٥ ، “جابري فيجا” في الدقيقة ٥٨ ، “فراس البريكان” في الدقيقة ٦١ ، “ميريح ديميرال” في الدقيقة ٩١.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – الاهلي في اخر خمسة مباريات حقق خمسة كلين شيت.
ليرفع الاهلي رصيده إلى ٣٧ نقطة في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد الحزم عند ١٢ نقطة في المركز الأخير.

وحقق الرائد فوزا صعبا على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف الرائد كل من “كريم البركاوي” هدفين في الدقيقتين ٢٢ و ٧٢ ، “محمد الدوسري” في الدقيقة ٩٠ ، بينما أحرز هدف الاتحاد لاعبه “رومارينيو” في الدقيقة ٢٥ ، ولم يشارك احمد حجازي لاعب الاتحاد في المباراة.
ليرفع الرائد رصيده إلى ١٦ نقطة في المركز الخامس عشر ، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند ٢٨ نقطة في المركز السادس بفارق ٢٢ نقطة عن المتصدر الهلال.

من جانبه ينافس عدد من لاعبي دوري روشن على لقب هدف الحولة هذا الأسبوع ، هدف روبن نيفيز لاعب الهلال في مرمى ابها ، هدف أليكس تيليس لاعب النصر في مرمى الاتفاق ، هدف نيكولاي ستانشيو لاعب ضمك في مرمى الطائي.