التخطي إلى المحتوى
اللؤلؤ المكنون موكا تخطف القلوب بعدسة إسلام رمضان

محمد حنفي

عادت إلى الساحة مجددا النجمة الاستعراضية موكا في جلسة تصوير جديدة برفقة المصور إسلام رمضان ، والتي طرحتها عبر حسابها الخاص على تطبيق إنستجرام.

موكا الملقبة باللؤلؤ المكنون اختارت عدة إطلالات مثيرة وجذابة للغاية ، حيث تحرص دائما وابدا على الظهور بشكل مختلف ومميز للمتابعين والأصدقاء عبر مواقع التواصل المختلفة ، حيث رحب عدد كبير بعودتها للساحة مجددا بعد غياب.


اختيار لقب اللؤلؤ المكنون يليق بفتانة بحجم موكا التي تمتلك حضور وكاريزما وجاذبية قلما نراها على الساحة لذلك هي حجر غالي الثمن ولا يقدر بمال ، لذلك ينجذب إليها العديد من المتابعين لحضور حفلاتها سواء في الفنادق العامة والملاهي الليلية.


تحتل موكا مكانة خاصة في قلوب محبيها الذين يتوافدون بكثرة ، وبسبب شهرتها الكبيرة شاركت بالعديد من الكليبات الغنائية ، بجانب رغبتها الكبيرة في دخول عالم التمثيل ، والتي قد تكشف عن تفاصيل بشأنه في القريب العاجل.


من جانبه قدم اسلام رمضان جلسة احترافية عالية الجودة ، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي على الفنانة الاستعراضية موكا ، والتي زادتها جمالا وجاذبية وروعة وأنوثة وخطفت الأنظار إليها بقوة خلال أحداث الجلسة وتلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية حول ظهورها اللافت.