التخطي إلى المحتوى
موني العتال تقدم برنامج خاص بالحكم والأمثال بصورة مختلفة

محمد حنفي

كشفت البلوجر موني العتال عن تفاصيل برنامجها “امثال وحكم ونصيحة ست ابوها” ، والذي يتم نشره عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

فكرة البرنامج بالأساس عبارة عن إعطاء الحكم والأمثال والنصائح والذي يمثل التراث والأصول والقيمة الاساسية للمصريين ، بجانب أمثلة لمواقف وتجارب لأشخاص تعرضوا لمواقف معينة سلبية ، والتعلم منها لتجنب الوقوع في الأخطاء مجددا ، وبالاحرى يعوض ما لم تفيد به المدارس في الوقت الحالي.

ويشارك في هذا البرنامج سلمى مرسي “مكيدة” ، بجانب عدد من الأطفال على غرار الينا العتال “ظليطة” وايناس العتال “بهانة” ويوليا العتال “بخيتة” ويزن العتال “رمضان – مرضان” وحمد العتال “دهشان” ، علما بأن البرنامج حقق الهدف والنجاح المأمول وتلقت على أثره موني العتال العديد من العروض امثال ورشة تمثيل وتأليف في سنتر future كومبند البركة، وايضا المشاركة في إعلانات خاصة بالعيادات والكافيهات وغيرها.

من جانبه أكدت موني العتال أنها بصدد التحضير لبرنامج جديد بعنوان “اوفه براند” بجانب برنامج ست ابوها ، والذي سيدور في إطار تشويقي كوميدي ، وسيتم خلاله استقبال ضيوف عديدة في جميع المجالات.

واستطاعت موني العتال مؤخرا التعاون مع ورشة سنتر future كومبند البركة وهو مركز تعليم وسيتم خلاله إطلاق ورشة للتمثيل بجانب ورش أخرى ، وذلك للإشراف على المنظمة من أجل إخراج جيل من الفنانين والفنانات خلال السنوات المقبلة.