التخطي إلى المحتوى
تعرف على أحداث الجولة الرابعة من مجموعات دوري ابطال اوروبا

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة السادسة فاز بروسيا دورتموند الالماني على نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بهدفين نظيفين ، سجل هدفي بروسيا دورتموند كل من “نيكولاس فولكروج” في الدقيقة ٢٦ ، “جوليان براندت” في الدقيقة ٧٩.

وفي المجموعة الثامنة فاز شاختار دونيتسك الأوكراني على برشلونة الإسباني بهدف نظيف ، سجل هدف شاختار
لاعبه “دانيلو سيكان” في الدقيقة ٤٠.

وفي المجموعة السابعة فاز مانشستر سيتي الإنجليزي على يانج بويز السويسري بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف مانشستر سيتي كل من “ايرلينج هالاند” هدفين في الدقيقتين ٢٣ و ٥١ ، “فيل فودين” في الدقيقة ٥١.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – ايرلينج هالاند في دوري ابطال اوروبا شارك في ٣٤ مباراة سجل ٣٩ هدف.

وفي المجموعة الرابعة فاز ريال سوسييداد الإسباني على بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف ريال سوسييداد كل من “ميكيل مورينو” في الدقيقة السادسة ، “ميكيل اوريزبال” في الدقيقة ١١ ، “بارينتيكسا” في الدقيقة ٢١ ، بينما أحرز هدف بنفيكا لاعبه “رافا سيلفا” في الدقيقة ٤٩.
وفي نفس المجموعة فاز انتر ميلان الإيطالي على سالزبورج النمساوي بهدف نظيف ، سجل هدف انتر ميلان لاعبه “لوتارو مارتينيز” في الدقيقة ٨٥ من ضربة جزاء.
ليرفع ريال سوسييداد رصيده إلى ١٠ نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن انتر ميلان صاحب المركز الثاني ، بينما يأتي سالزبورج في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط ، وبنفيكا رابعا بدون نقاط.

وفي المجموعة الثالثة تعادل نابولي الايطالي مع يونيون برلين الألماني بهدف لمثله ، سجل هدف نابولي لاعبه “ماتيو بوليتانو” في الدقيقة ٣٩ ، بينما تعادل يونيون برلين عن طريق “ديفيد فوفانا” في الدقيقة ٥٢.
وفي نفس المجموعة فاز ريال مدريد الإسباني على سبورتنج براجا البرتغالي بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف ريال مدريد كل من “براهيم دياز” في الدقيقة ٢٧ ، *فينسيوس جونيور ” في الدقيقة ٥٨ ، “رودريجو” في الدقيقة ٦١.
ليرفع ريال مدريد رصيده إلى ١٢ نقطة في الصدارة ، بينما يأتي نابولي في المركز الثاني برصيد سبعة نقاط ، وفي المركز الثالث سبورتنج براجا بثلاثة نقاط ، ويونيون برلين رابعا بنقطة واحدة.

وفي المجموعة الثانية فاز ارسنال الانجليزي على إشبيلية الإسباني بهدفين نظيفين ، سجل اهداف ارسنال كل من “لياندرو تروسارد” في الدقيقة ٢٠ ، “بوكايو ساكا” في الدقيقة ٦٤ ، وشارك محمد النني لاعب ارسنال بديلا في الدقيقة ٩٠ عن الإيطالي جورجينيو.

وفي المجموعة الأولى حقق كوبنهاجن الدنماركي فوزا مثيرا على مانشستر يونايتد الانجليزي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، سجل اهداف كوبنهاجن كل من “محمد اليونسي” في الدقيقة ٤٥ ، “دييجو جونزالفيس” في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من ركلة جزاء ، “لوكاس ليراجير” في الدقيقة ٨٣ ، “روني برادجهجي” في الدقيقة ٨٧ ، بينما أحرز أهداف مانشستر يونايتد كل من “راسموس هويلوند” هدفين في الدقيقتين الثالثة و ٢٨ ، “برونو فيرنانديز” في الدقيقة ٦٩ من ضربة جزاء.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – راسموس هويلوند يعتلي صدارة هدافي دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم بخمسة اهداف مناصفة مع الفارو موراتا.
وفي نفس المجموعة فاز بايرن ميونيخ الألماني على جالاتا سراي التركي بهدفين لهدف ، سجل هدفي بايرن ميونيخ لاعبه “هاري كين” في الدقيقتين ٨٠ و ٨٦ ، بينما أحرز هدف جالاتا سراي لاعبه “سيدريك باكامبو” في الدقيقة ٩٣.
ليرفع بايرن ميونيخ رصيده إلى ١٢ نقطة في الصدارة ، بينما يأتي كوبنهاجن في المركز الثاني برصيد أربعة نقاط بفارق الأهداف عن جالاتا سراي صاحب المركز الثالث ، ومانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد ثلاثة نقاط.

من جانبه أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب الجولة من بطولة دوري أبطال أوروبا وهم : انطوان جريزمان لاعب اتلتيكو مدريد وايرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي وبوكايو ساكا لاعب ارسنال ورودريجو لاعب ريال مدريد.