التخطي إلى المحتوى

محمد حنفي

أفادت مصادر مقربة من نادي انتر ميلان رغبة النادي بالتعاقد مع الدولي البولندي بيوتر زيلينسكي نجم وسط نابولي ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد انتر ميلان اجراء مفاوضات رسمية مع بيوتر زيلينسكي للتوقيع معه في صفقة انتقال حر ، علما بأن عقده الحالي مع نابولي ينتهي مع ختام هذا الموسم.

وخاض زيلينسكي مع نابولي اجمالا في ٣٥٩ مباراة بجميع المسابقات سجل ٥٥ هدف ، وحقق لقب الدوري وكأس ايطاليا مع فريق الجنوب الإيطالي ، وسبق له اللعب مع أندية اودينيزي وامبولي الإيطالي.

من جانبه كشف رئيس نادي نابولي لورينزو دي لورنتيس عن سر فشل المفاوضات مع تياجو موتا مدرب بولونيا لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال دي لورنتيس في تصريحات صحفية “عندما رحل سباليتي تحدثت إلى تياجو موتا لمدة ستة ساعات لكنه أخبرني أنه يريد تدريب فرق خارج ايطاليا ، ولن اذكر اسمها ، تحدثت مع وكيل لويس انريكي لكنه ذهب إلى باريس ، هناك فرق أكثر جاذبية من نابولي ، في النهاية اخترنا رودي جارسيا”.

ويتولى حاليا والتر ماتزاري تدريب فريق نابولي خلفا للفرنسي رودي جارسيا الذي أقيل بسبب سوء نتائج الفريق مع بداية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن تياجو موتا يقدم موسما رائعا مع بولونيا ، حيث يقوده حاليا للمركز السادس برصيد ٣٦ نقطة بعد مرور ٢٢ جولة من عمر بطولة الدوري الايطالي.