التخطي إلى المحتوى
آسيا الهواري تخطف القلوب بعدسة فيينا انطون

محمد حنفي

تألقت الفنانة الاستعراضية آسيا الهواري في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور فيينا انطون ، والذي طرحها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وظهرت اسيا الهواري متألقة وجميلة ، حيث تتمتع بملامح هادئة ورقيقة للغاية ، ونجحت بخطف الأنظار والقلوب إليها بقوة ، علما بأنها فنانة تمتلك حضور وجمال مميز ومختلف.

واستطاع المصور فيينا انطون إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة آسيا الهواري ، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها بالفعل.

May be a black-and-white image of 1 person and smiling
وتعيش الفنانة الاستعراضية اسيا الهواري حالة من التألق والنشوة الفنية خلال الفترة الحالية ، حيث تقدم حاليا العديد من العروض الاستعراضية في عدد من الأماكن العامة والسياحية.

May be an image of 1 person and smiling
كما أنها تتواجد بصفة دائمة في قاعات الافراح والمناسبات والاحتفالات ، وذلك في سعيها الدائم والمستمر إلى العودة بقوة على الساحة الفنية ، حيث أكدت في أكثر من مناسبة انها تمتلك طموحات وأهداف بلا حدود تسعى لتحقيقها قريبا.

May be an image of 1 person and blonde hair
وتتعاون آسيا الهواري حاليا مع مدير أعمالها باسم عبد المنعم بجانب سعد الخواجة ، وذلك للمشاركة في العديد من الأفلام ، حيث تعتزم دخول التمثيل بجانب احترافها الرقص الشرقي والعمل في الأماكن العامة وفي المناسبات الاجتماعية وذلك في جميع أنحاء محافظات مصر.