التخطي إلى المحتوى
الحلقة ٢٨ من مسلسل صيد العقارب .. اتحاد ضرغام والغول

محمد حنفي

تتواصل أحداث مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق والذي يذاع عبر شاشة قنوات سي بي سي ، وذلك على النحو التالي :

وشهدت الحلقة اتصال حسن ضرغام بإسماعيل الغول ، وأخبره بأمر والدة شريف الغزولى ليتعجب إسماعيل من ذلك.

وعاتب ضرغام الغول وأخبره بأن ما فعله في الماضي هو السبب فى هذا الخراب، وطالبه بحل حتى لا يتكلمون ويفضحون أنفسهم أمام أولادهم وإلا سيظلون تاركين شريف يستكمل أخذ ثأره، ليقرر إسماعيل وحسن فتح صفحة جديدة والوقوف لحماية أولادهم سوياً.

من جانبه أرسل رقم مجهول إلى عايدة ، مقطع صوتى منسوب لإسماعيل الغول وهو يطلب من شخص أن يقوم بقتلها.

وتحدث معها ياسين بأن هناك احتمالية أن يكون شخص قام بتحريف الصوت أو محتوى المكالمة، فيما استطاع الضابط حسام معرفة مصدر الرقم الذى أرسل المقطع الصوتى، حيث أخبرهم بأن الرسالة من كمبيوتر داخل شركة شريف الغزولي الذى قام بتركيب سيستم الكاميرات بشركاتهم.

وتحدثت عايدة وياسين مع ريمون بأن يتم توظيف الرجال على شريف الغزولي لمراقبته بعد تأكدهم من مخططته الذى اتضح لهم، وطلب ياسين من حازم أن يخترق هاتفه وحساباته على السوشيال ميديا.

وتبادل كل من ياسين وزوجته عايدة ، الإعتذار لبعضهما عما بدر منهما خلال الفترة الماضية.

وتحدث ياسين مع عايدة وأخبرها بأن الأيام التى عاشها بدونها كانت فى غاية الصعوبة وعبر عن افتقاده لها وأنه لن يتركها مرة اخرى، فيما أخبرته عايدة بحملها، وهو الأمر الذى أسعده بشدة.

طلب الضابط حسام تحريات كاملة عن شريف الغزولي وتاريخ عائلته بالكامل ونشاط شركته، كما أحضر زكريا الذى كان يتحدث معه إسماعيل الغول ويطلب منه تنفيذ بعض المهام.

وذهبت عايدة للمنزل وطمأنت والدها على حالة مصطفى ، واتصل بها حسام وأخبرها بأن والدة شريف الغزولي من بلدتهم، لتسأل والدها عن والدته بعد أن أخبرته بإسمها ليرفض الحديث فى أى شئ سوا بأن كان هناك مشاكل مع هذه السيدة، وبذلك عرف أن شريف يأخذ ثأره و ثأر والدته.

وانتقل المشهد إلى شريف الذى ذهب للمقابر لزيارة مقبرة والدته، وأخبرها بأنه لن يترك حقها من عائلتي الغول وضرغام، وسيجعلهم يتذوقون طعم الآلم.

مسلسل صيد العقارب وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وأحمد سعيد عبد الغني ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وتدور الأحداث حول عايدة، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة الغول.