التخطي إلى المحتوى
الطبيب يحذر عايدة من الإجهاض ضمن أحداث الحلقة ٢٦ من صيد العقارب

محمد حنفي

تتواصل أحداث مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق والذي يذاع عبر شاشة قنوات سي بي سي ، وذلك على النحو التالي :

وشهدت الحلقة ذهاب عايدة لزيارة عفاف زوجة أخيها، لتخبرها أن سامح الغول توفى نتيجة تعاطى المخدرات، وهو الأمر الذى أسعدها واعتبرته هو عودة حق زوجها الذى قتل على يده.

وعثر ياسين الغول على مصطفي ضرغام ، وهو يؤذن داخل أحد المساجد، ونجح ياسين فى إقناع مصطفى للعودة للمنزل، بعدما كان رافضاً، وطلب منه أن يتحدث مع زوجته صفاء ليطمئنها على نفسه.

وطلب مصطفي من ياسين، أن يصطحبه لمنزل سميحة ليقدم لها واجب التعازى، وظنت بأن حضوره لكى يشمت فيها بعد وفاة ولديها، ولكنه أخبرها بأنه جاء لتقديم التعزية لتنهار من البكاء ويقوم بدوره فى تهدأتها والدعاء لها وغادر.

وأخبر الطبيب عايدة أن الإجهاد سيكون سبباً فى إجهاض حملها، وأعطاها بعض النصائح بأن تلتزم الراحة التامة وأن تبتعد عن الشد العصبيى والإرهاق وأن تحصل على الأدوية التى كتبها لها، اتصل بعد ذلك مصطفي بعايدة من هاتف ياسين الغول وأخبرها بأن ياسين وجده وسيقوم بتوصيله لها.

وأثناء اصطحاب عايدة لشقيقها مصطفى بعدما تغيب عن المنزل، وأثناء توجههم للسيارة، جاء شخص مجهول بالموتوسيكل، وأطلق النار على مصطفى.

مسلسل صيد العقارب وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وأحمد سعيد عبد الغني ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وتدور الأحداث حول عايدة، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة الغول.