التخطي إلى المحتوى
اماني التونسي تكشف عن مواعيد عرض مسلسل “بقينا اتنين”.

محمد حنفي

كشفت السيناريست أماني التونسي عن مواعيد عرض مسلسل “بقينا اتنين” ، والذي من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الحالي.

ونشرت اماني التونسي صورة بالمواعيد الخاصة بالمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة “على بركة الله ربنا يكتبله النجاح باذنه”.

May be an image of 2 people, newsroom and text
مسلسل بقينا اتنين من بطولة شريف منير ورانيا يوسف وعمرو وهبة وتامر فرج ومروة عبد المنعم وميمي جمال ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف اماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي درامي ، حيث يتناول العمل قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها ، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى اولادها الشباب وكذلك طليقها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال السيناريست أماني التونسي فيلم مستر اكس ، وهو من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمد أسامة اوس اوس ومحمد أنور ورحاب الجمل ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ، حيث تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية ، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم ، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه ، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.