التخطي إلى المحتوى
جوري بكر تخطف الاضواء في احدث جلسة تصوير

محمد حنفي

تألقت الفنانة الجميلة جوري بكر في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة مصور المشاهير محمد الكشكي ، والذي طرحها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وخطفت جوري بكر الأنظار إليها خلال تلك الجلسة مرتدية فستان سواريه اسود اللون زادها جمالا وبريقا ، وتلقت العديد من التعليقات المميزة والرائعة حول ظهورها اللافت ، والذي جاء بعد مشاركتها في مسلسل “مسار اجباري” الذي عرض في شهر رمضان.

وتألقت الفنانة جوري بكر في رمضان بمسلسل “مسار اجباري” ، الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان عبر شاشة قنوات اون ، والتي ظهرت بدور سناء ، وهو من بطولة أحمد داش وعصام عمر وصابرين وبسمة ورشدي الشامي ومي الغيطي ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أمين جمال ، وإخراج نادين خان.

ودارت أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير ، حيث يعيش الشابان علي وحسين حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليلًا يغير مسار جريمة قتل.

وظهرت جوري بكر خلال مسارها الفني بمجموعة من الأعمال التليفزيونية والسينمائية ، إلا أن دور وداد التي قدمته في مسلسل “جعفر العمدة” منذ عامين ، كان علامة فارقة في مسارها حتى الآن وبرز اسمها خلال بصورة ملفتة.

May be an image of 1 person
مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي وأحمد داش ومنة فضالي ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف وإخراج محمد سامي.

May be an image of 1 person
ودارت أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

May be an image of 1 person