التخطي إلى المحتوى
جينا حميد بطلة الفيلم الجديد ل خالد يوسف

محمد حنفي

صنعت الفنانة الشابة جينا حميد الجدل بشكل لافت بعد أن ظهرت على الريد الكاربت الخاص بمهرجان وشوشة السنوي والذي اجري خلال الأيام الماضية.

وظهرت جينا حميد بجانب المخرج خالد يوسف على الريد الكاربت الخاص بالمهرجان ، التي أصبحت حديث المواقع الفنية ، كما أنها قد تشارك في العمل الجديد للمخرج خالد يوسف.

May be an image of 2 people and text
ويعد عام 2023 عاما إيجابيا ومميزا للفنانة الصاعدة جينا حميد ، وذلك بعد ظهورها في أكثر من عمل فني سواء على صعيد السينما أو التليفزيون.
البداية من مسلسل “ثلث الثلاثة” والذي عرض في شهر رمضان الماضي ، وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد القس وصلاح عبد الله ومي سليم وليلى أحمد زاهر والراحل مصطفى درويش وعدد آخر من الفنانين ، تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

May be an image of 2 people and text
ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي، حيث تناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة ، علما بأن الفنانة جينا حميد انحصر أغلب مشاهدها مع الفنان محمد القس خلال أحداث المسلسل.

May be an image of 2 people and text
كما ظهرت الفنانة جينا حميد في فيلم “العميل صفر” الذي طرح مؤخرا بجميع دور العرض السينمائي ، وهو من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وفاطمة البنوي ومحمد اوتاكا ومنذر رياحنة وعدد آخر من الفنانين ، فكرة أكرم حسني وتأليف وائل عبد الله وإخراج كريم العدل.

May be an image of 2 people and text
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

جدير بالذكر أن الفنانة جينا حميد شاركت أيضا في فيلم “مرعي البريمو” بطولة النجم محمد هنيدي ، بجانب تواجدها في العديد من الإعلانات على غرار إحدى المنتجات مع الفنانة بدرية طلبة.