التخطي إلى المحتوى
خالد سرحان يعلن دخول فيلم ال شنب في مهرجان الجونة

محمد حنفي

أعلن الفنان خالد سرحان عن دخول فيلم “آل شنب” ، سباق افلام النسخة الحالية من مهرجان الجونة السينمائي والذي يجرى حاليا في مدينة الغردقة المصرية بدورته السادسة.

ونشر خالد سرحان البوستر الدعائي لفيلم ال شنب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “ان شاء الله فيلم ال شنب في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي”.

ويستعد خالد سرحان فيلم ال شنب من بطولة ليلى علوي وسوسن بدر ولبلبة وهيدي كرم وأسماء جلال وخالد سرحان ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف وإخراج ايتن امين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ، حيث تعاني ليلى مع تحكم والدتها في حياتها ، ثم يتوفى أحد أفراد العائلة فتسافر برفقة والدتها إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء ، ثم تحدث العديد من المفارقات الكوميدية أثناء وجود العائلة الكبيرة التي تتكون من اربع عمات وأولادهن واحفادهن.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان خالد سرحان فيلم “اولاد حريم كريم” ، وهو من بطولة مصطفى قمر وعمرو عبد الجليل وبسمة وداليا البحيري وخالد سرحان وبشرى وعدد آخر من الفنانين ، تأليف زينب عزيز وإخراج علي ادريس.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي ، حيث تنشأ علاقة حب بين كريم حسين وايلا ، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها كريم الحسيني أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها ، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما هالة ودينا.