التخطي إلى المحتوى
دينا الشربيني تفصح عن حبيبها للمرة الأولى

محمد حنفي

تصدرت الفنانة دينا الشربيني تريند تطبيقات فيسبوك واكس ، وذلك بعد أن كشفت عن حبيبها للمرة الأولى وذلك خلال حلقة برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي ، والمذاع عبر شاشة قنوات اون.

وقالت دينا الشربيني “أنا أعيش قصة حب، هو شخص أحبه جدا وجدع جداً وأحترمه للغاية، وبان أصله وقت فقدان أبي وأمي، لأني من وقتها لسه مش مستوعبة رحيلهم”.

واضافت “شخص مصري من خارج الوسط، وهو مش إعلامي معروف دي شائعات ، أول حرف من اسمه حسين، ويعمل في مجال بيزنس عائلي خارج الوسط تماما، وكان بيني وبينه أصدقاء مشتركين، وكنا نعرف بعض ونتقابل وسط أصحابنا في قعدات عادية حتى الارتباط”.

وتحدثت دينا الشربيني عن سر انجذابها لحبيبها بقولها “محترم وبيراعي ربنا ومتدين وجدع ولذيذ عاوز يعمل كل حاجة كمشاعر ودعم، دون أن يظهر في الصورة، دائما عينه عليا من بعيد”.

وعن إمكانية ارتباطها به أشارت دينا الشربيني أن كل شي سيتم بميعاد ، وأنه كله بوقته على حساب تعبيرها.

وتعد النجمة دينا الشربيني أحد ابطال فيلم شقو الذي يعرض بجميع سينمات مصر ، وذلك بمشاركة عدد من النجوم على غرار عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل وعباس ابو الحسن ويسرا ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة دينا الشربيني ، مسلسل كامل العدد بلس ١ ، وشاركها البطولة كل من شريف سلامة واسعاد يونس وصدقي صخر وأحمد كمال وجيهان الشماشرجي ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف رنا ابو الريش ويسر طاهر ، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور الأحداث حول أحمد وليلى، حيث يجدان نفسيهما في مواقف لا يُحسدان عليها؛ بعد تطور حياة أولادهما، وكثرة مشاكلهما، وإعلان قدوم شخص جديد إلى حياتهما.