التخطي إلى المحتوى
روتانا تتألق في احدث جلسة بعنوان “متقدرش تغمض عينيك”

محمد حنفي

 

كشفت الفنانة الاستعراضية روتانا عن احدث جلسة تصوير لها ، وذلك بعدسة المصور عمر صلاح ، والتي طرحتها عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور “إنستجرام”.

 

وجاءت الجلسة جذابة ومثيرة للأنظار بعنوان “روتانا متقدرش تغمض عينيك” ، حيث ظهرت روتانا باكثر من بدلة رقص بالوان متعددة ومتعددة وبها الكثير من النقوش المميزة والتي تناسبت مع طبيعة عملها كراقصة ، حيث نالت إعجاب متابعيها وأصدقائها والذين امتدحوها بمجموعة من التعليقات المميزة.

 

وأبدع المصور عمر صلاح في تصوره الخاص بالجلسة والذي أظهر روتانا في أبهى وارقى صورة لها ، كما حرصت روتانا على الإشادة بالعمل مع المصور عمر صلاح مؤكدة أن مصور محترف ومتعاون للغاية وخلق حالة رائعة من الابداع ويتميز بالهدوء ومريح للغاية في التعامل مع كافة التفاصيل الخاصة بالجلسة ، كما أكدت أنها ستطرح مجموعة من الفيديوهات الخاصة بها من تصويره قريبا عبر حساباتها المختلفة.

وبدأت روتانا عملها فنانة استعراضية منذ عام تقريبا ، وهي بالأساس من مواليد محافظة الإسماعيلية وخريجة كلية السياحة والفنادق ، واستطاعت خلال تلك الفترة القيام بالعديد من الحفلات في أكثر من ملهى ليلي وتمكنت من صناعة جمهور خاص لها يتابعها في كافة حفلاتها ، وهذا يمنحها سعادة كبيرة وحافز على تقديم المزيد في السنوات القادمة.

وأشارت روتانا في حديثها أن المهنة تعد لها صعوبات جمة وأنها بمرور الوقت تتغلب عليها وذلك بمساندة اصدقاء العمل المقربين ومن بينهم أناس كبار في مجال الرقص الشرقي ونجحت في جذب الكثير من الجمهور في عديد الملاهي الليلية المختلفة.

واكدت روتانا أن أحلامها وطموحاتها لا حدود لها مشيرة أنها ما زالت مستمرة في تحقيق ذاتها وصنع اسم حقيقي في مجالها ، كما أنها تعشق التمثيل وتحلم باحترافه يوما ما ، وهو ما ستسعى لتحقيقه لاحقا ، علما بأنها تريد السير على خطى الفنانات نعيمة عاكف ودينا والتي تعتبرهم ايقونات الرقص على وجه الخصوص.