التخطي إلى المحتوى
سمرة تقدم لجمهورها عيدية مشوقة وجاذبة للأنظار

محمد حنفي

أشعلت الفنانة الاستعراضية سمرة حفلات العيد بمجموعة من العروض الاستعراضية المميزة في عدد من الملاهي الليلية والفنادق في مصر.

No description available.
وتتواجد الفنانة الاستعراضية سمرة في العيد هذا العام في ملهى ليلي “كايا” ، وفندق هيلتون رمسيس وهي تواصل الظهور في هذه الأماكن بصورة شبه مستمرة ، بجانب تواجدها الدائم في أوتار الذي يعد واحد من أبرز اماكن السهر في مصر.

No description available.
ولأن يكون ظهورها هذا العام مثاليا كما يجب ، تألقت الفنانة الاستعراضية سمرة بجلسة تصوير جذابة وذلك بواسطة المصور اسلام رمضان ، والتي كشفت النقاب عنها عبر حسابها الخاص على تطبيق إنستجرام.

No description available.
وظهرت سمرة في تلك الجلسة ببدلة رقص مشوقة من تصميم كركشة نجلة المصمم الراحل السيد نور وهو مكون من اللونين الذهبي والأخضر ، وايضا بفستان قصير مقارب للون الفوشيا ، والتي زادها جمالا وجاذبية وروعة وأنوثة وبدت في أبهى وارقى صورة.

No description available.
واستطاع المصور اسلام رمضان إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة الاستعراضية سمرة ، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب المتابعين لها عبر السوشيال ميديا.

No description available.
وبرزت لمسة خبيرة التجميل سارة البحيري بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه الفنانة سمرة ، والتي زادتها جمالا وجاذبية وروعة وأنوثة.

No description available.
وتكفل مصفف الشعر محمد قمر باختيار لوك الشعر المناسب لإطلالة سمرة الجذابة ، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة.