التخطي إلى المحتوى
عايدة تبدأ تحركاتها للانتقام ضمن أحداث الحلقة ٢٥ من صيد العقارب

محمد حنفي

تتواصل أحداث مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق والذي يذاع عبر شاشة قنوات سي بي سي ، وذلك على النحو التالي :

انطلقت أحداث الحلقة بمشهد الدكتورة عايدة والتي ذهبت إلى المكان المختبئ به سامح الغول، إلا أنها لم تجده بعد وصولها، وبعد دقائق يصل أفراد الشرطة بقيادة الضابط حسام العطار، لتواصل عايدة بحثها عنده فتجده ملقى على الأرض في الجنينة مغشيًا عليه ويطلب مساعدتها، وقبل أن تلبي طلبه وتساعده أتت والدته سميحة لتظن أن عايدة هي من أذته.

وشهدت الحلقة تجمع كل عائلة الغول في مكان سامح يحاولون إنقاذه والاطمئنان عليه، قبل أن يموت نتيجة جرعة المخدرات الزائدة التي تعاطاها، ومن ثم تأتي الإسعاف ليتم نقله، ويحتد الغضب لدى عائلة الغول بالكامل التي ظنت أن الدكتورة عايدة هي من أذته.

وتضمنت الحلقة أيضا حديث ريمون مع الدكتورة عايدة، والذي أقترح عليها جلب مزيدًا من أفراد الحراسة؛ تحسبًا لأي ضربة غدر من عائلة الحاج إسماعيل الغول التي ستنوي الانتقام من عائلة حسن ضرغام؛ لظنها بأن الدكتورة عايدة هي التي قتلت ابنها سامح الغول، بالإضافة إلى حديث المهندس شريف الغزولي، خبير الكاميرات مع حبيبته نيرفانا يخبرها بسعادته للأزمات التي تطول كل من عائلة إسماعيل الغول وحسن ضرغام، وأنه ينتظر هزيمة العائلتين ليعلن انتصاره.

كما تحدثت الدكتورة عايدة مع والدها حسن ضرغام، عما إذا كان راضيًا بانتقامها من عائلة إسماعيل الغول، ليخبرها أنه راضٍ كل الرضا، لتخبره أنها رغم الانتقام، لكن الطريق لا زال طويلًا أمامها؛ فهي تحتاج أن تلم شمل العائلة المتفرق، ليدعوا لها والدها، دون أن يعلم حالة الحزن الشديد التي تعيشها وأنها تقول هذا الكلام من باب الحزن والحسرة على كل ما حدث.

وذهب المهندس شريف الغزولي إلى مكان إسماعيل الغول بحجة أنه يريد تعزيته في وفاة ابنه سامح، ومن ثم في أثناء حديثهما يخبره أنه عرف شيئًا مهمًا عن ابنه ياسين، بل ويحذره منه؛ وكل ذلك بغرض أن يزرع الشك والعداوة بين الحاج إسماعيل الغول وابنه الوحيد المتبقى ياسين زوج الدكتورة عايدة.

مسلسل صيد العقارب وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وأحمد سعيد عبد الغني ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وتدور الأحداث حول عايدة، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة الغول، وتتوالى الأحداث.