التخطي إلى المحتوى
عايدة تبدأ رحلة الانتقام من عائلة الغول في الحلقة ٢٠ من صيد العقارب

محمد حنفي

تتواصل أحداث مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق والذي يذاع عبر شاشة قنوات سي بي سي ، وذلك على النحو التالي :

وشهدت الحلقة ٢٠ من مسلسل صيد العقارب ، وصول عايدة ورجالها إلى منزل نورهان وأدهم، وكانت عايدة ترغب في أخذ نورهان بالغصب، ولكن رفضتِ الفتاة، وقالت لها إنها حامل، ولذلك تركتها عايدة وذهبت، وقبلها تذكرت عايدة عندما كانت برفقة ياسين أثناء حملها.

وقالت عايدة لحسان تاجر المخدرات، وماركو رجل المافيا إنها وجدت بضاعة المخدرات، ومستعدة تسليمها لهم، وبالفعل حدث ذلك، ولكن ذلك كان كمينًا لهم، وقام حسام بالقبض عليهم، بعد أن سجلت عايدة لهم اعترافات بالصفقة، التي تم الاتفاق عليها مع سامح الغول، وقامت عايدة بتسليم كافة الأوراق، التي تدين إسماعيل الغول للضابط حسام.

بالإضافة إلى حفلَ خطوبة ولاء ابنة إسماعيل الغول على معتز في الفيلا، وذلك بحضور جميع أبنائه، ولكن دخل حسام عليهم، وتم القبض على إسماعيل الغول، وعند خروجهم قامت زوجة علي شقيق عايدة بطعن إسماعيل الغول بالسكين في ظهره.

مسلسل صيد العقارب وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وأحمد سعيد عبد الغني ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وتدور الأحداث حول عايدة، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة الغول، وتتوالى الأحداث.