التخطي إلى المحتوى
عايدة تعثر على المخدرات ضمن أحداث الحلقة ١٩ من صيد العقارب

محمد حنفي

تتواصل أحداث مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق والذي يذاع عبر شاشة قنوات سي بي سي ، وذلك على النحو التالي :

وشهدت الحلقة ذهاب عايدة إلى مقر الشركة القديمة التى يملكها شقيقها علي حيث وجدت المخدرات التى أخفاها علي بعدما طلبت من رجالها حفر الأرض واستخراجها.

بالإضافة إلى ذهاب عايدة إلى منزل إسماعيل الغول وزوجته سميحة.

وقامت الخادمة بفتح باب المنزل لها، ولم ينزل إسماعيل أو سميحة لمقابلتها، مما اضطرها للصعود إلى غرفتهم حيث كان البابا مغلقاً عليهما، وتحدث إسماعيل الغول مع زوجته سميحة ، أثناء وجودهم فى مقر شركته، عن أزمة ابنهما سامح.

وأخبرها إسماعيل بأنه سيقيم حفل زفاف لابنته ولاء ومعتز لكي تفهم عائلة حسن ضرغام بأنهم يعيشون حياتهم بشكل طبيعى ولا يهمهم أى شئ، وغادرت بعد ذلك، فيما دخل ممدوح ليطلب توقيع إسماعيل على بعض الأوراق ، كما خدعه ممدوح بأنه سيضبط الساعة ليقوم بوضع المايك التى طلبته منه عايدة أن يضعه بمكتب إسماعيل الغول حتى يتثنى لها التصنت عليه.

مسلسل صيد العقارب وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وأحمد سعيد عبد الغني ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وتدور الأحداث حول (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث.