التخطي إلى المحتوى
مارتينا عادل تنضم إلى فيلم في الاوضة

محمد حنفي

أعلنت الفنانة مارتينا عادل عن انضمامها رسميا إلى طاقم عمل فيلم في الاوضة ، والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ونشرت مارتينا عادل صورة البوستر الدعائي الخاص بالفيلم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة “قريبا فيلم في الاوضة دعواتكم”.

فيلم في الاوضة من بطولة حامد الشراب ولبنى ونس ومارتينا عادل وسامح بسيوني وحسن عيد وسامي مغاوري ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف عمرو الدالي وإخراج حسن السيد.

وتدور الأحداث حول عائلة مصرية تتعرض لأزمة كبرى بعد اكتشافها أن الإرهابي الميت منذ ١٣ عام ما زال على قيد الحياة فاقدًا للذاكرة ويقطن في غرفة أحد أفراد العائلة.

اخر أعمال الفنانة مارتينا عادل مسلسل جري الوحوش الذي عرض في شهر رمضان وهو من بطولة نضال الشافعي وفادية عبد الغني ومحمود حجازي وسميرة صدقي وادوارد والهام وجدي ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أحمد صبحي وإخراج عبد العزيز حشاد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي درامي ، حيث يتزوج (أبو الدهب) من (هنية) ثم من الخادمة وينجب طفل من الأخيرة فيُسميه (عبدالقوي)، وبعد وفاة (أبو الدهب) تتهم (هنية) – (عبدالقوي) بقتل والده حتى لا يحصل على حقه بالميراث، وبعد مرور سنوات يخرج الأخير مطالبًا بحقوقه.