التخطي إلى المحتوى
مايا سعد تكشف موعد ظهورها في مسلسل ب١٠٠ راجل

محمد حنفي

أعلنت الفنانة الشابة مايا سعد عن مشاركتها في أحداث مسلسل “ب١٠٠ راجل” ، والذي يعرض حصريا خلال شهر رمضان على قنوات النهار والقاهرة والناس وصدى البلد.

وقالت مايا سعد في تصريحات لموقع كايرو فور أن بداية ظهورها في مسلسل ب١٠٠ راجل سيكون من الحلقة الثانية عشرة ، وأنها تجسد دور فيفي زوجة الفنان ابراهيم السمان خلال أحداث المسلسل.

مسلسل ب١٠٠ راجل من بطولة سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف محمود حمدان ، وإخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي ، وذلك حول غالية ابو الدهب التي تواجه المصاعب والمتاعب ، وبعد مقتل زوجها عادل خلال حفل زفافهما ، تضطر غالية للعمل سائقة ميكروباص ، وتواجه العديد من العقبات خلال عملها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مايا سعد ، مسلسل حكايات جروب الماميز وهو من بطولة خالد سليم ودينا فؤاد وانتصار ورباب ممتاز وأماني كمال ونورهان ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف هاني سرحان وسيناريو وحوار سمر طاهر ، وإخراج أحمد صالح.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ، حيث يقترح نائب المديرة سليمان على المديرة حورية تأسيس مكتب داخل المدرسة خاص بجروب الماميز ، لطرح مقترحاتهن والحد من انتشار الشائعات بينهن.