التخطي إلى المحتوى
ميريام تعاود الظهور سعرة اليوم في هيلتون الإسكندرية

محمد حنفي

تشعل الفنانة الاستعراضية الحسناء ميريام الارجاء سهرة اليوم في neo lounge بفندق هيلتون كورنيش الإسكندرية ، حيث ينتظر أن يحضرها العديد من محبي ومتابعي ميريام.

No description available.وتعد الفنانة الاستعراضية ميريام من الأسماء المميزة والتي تسير بسرعة الصاروخ نظرا لما تقدمه من عروض استعراضيى في مختلف الأماكن والملاهي الليلية بالإسكندرية ، كما تستهدف السير نحو حفلات ومناسبات عدة خارج الإسكندرية ولما لا خارج حدود الوطن.

No description available.
ويأتي اسباب تألق ميريام إلى بالمظهر العام للبدلة ، حيث تعاونت مع الراحل السيد نور أحد أبرز الأسماء المصممة للبدل على مستوى مصر ، ومن ثم ابنته دينا التي تواصل العمل على خطى والدها الراحل ، ولأنها تتمتع بقوام جذاب ومميز وحركات متناسقة مع الموسيقى بمختلف أنواعها.

No description available.
حب ميريام للرقص كان إحدى اسبابه النجمة دينا التي تعشق مشاهدتها والتعلم منها والحصول على كافة التفاصيل الخاصة بالرقص ، بجانب حبها الكبير للنجمة المخضرمة نجوى فؤاد إحدى نجوم الزمن الجميل ، والتي تصنفها بأنها موهبة شاملة لجمعها بين الرقص والتمثيل.

No description available.
كما أكدت ميريام أنها تريد الوصول إلى أعلى مكانة في المهنة وأنها لا تمانع احتراف التمثيل حال وجود الفرصة المناسبة ، وأنها لا تمتلك طموحات كبيرة وبلا حدود.

No description available.