التخطي إلى المحتوى
ميريام فنانة اسكندرانية تحلم بالسير على خطى العظماء

محمد حنفي

برزت بشكل لافت اسم الفنانة الاسكندرانية ميريام خلال الفترة الماضية ، والتي تعد واحدة من أبرز الأسماء الصاعدة بقوة والتي تمتلك موهبة وحضور متميز للغاية.

No description available.
وتحدثت ميريام عن مسيرتها الفنية باستفاضة ، حيث كانت بدايتها مع مدير أعمالها السابق جمال شوقي رحمه الله ، جمال يعد من الاسماء المعروفة في المجال لامتلاكه عدة أماكن للسهر على غرار vip واوتار وديسكو الراي بجانب حفلات الساحل ، حيث تعاونت معه لإنعاش رغبتها الكبيرة في احتراف الرقص وحلمها في حفر اسمها ضمن عظماء المهنة وتسعى لتحقيق المزيد خلال الفترة المقبلة.

No description available.تعمل ميريام حاليا مع مدير أعمالها الاستاذ علاء حنين برفقة متعهد يدعى صقر ، والتي تتواجد بشكل لافت في الحفلات في الملاهي الليلية والمناسبات العامة داخل الإسكندرية.

No description available.
بجانب اهتمام ميريام بالمظهر العام للبدلة ، حيث تعاونت مع الراحل السيد نور أحد أبرز الأسماء المصممة للبدل على مستوى مصر ، ومن ثم ابنته دينا التي تواصل العمل على خطى والدها الراحل.

No description available.
حب ميريام للرقص كان إحدى اسبابه النجمة دينا التي تعشق مشاهدتها والتعلم منها والحصول على كافة التفاصيل الخاصة بالرقص ، بجانب حبها الكبير للنجمة المخضرمة نجوى فؤاد إحدى نجوم الزمن الجميل ، والتي تصنفها بأنها موهبة شاملة لجمعها بين الرقص والتمثيل.

No description available.
كما أكدت ميريام أنها تريد الوصول إلى أعلى مكانة في المهنة وأنها لا تمانع احتراف التمثيل حال وجود الفرصة المناسبة ، وكشفت أيضا عن الصعوبات التي تلاحقها سواء في صعوبة الجو خلال القيام بالعرض وخصوصا في فصل الشتاء ووجود بعض المضايقات التي تسعى للابتعاد عنها.

No description available.
واكدت ميريام أنها تحظى بدعم فني كبير للغاية ، من خلال تشجيع مدير أعمالها المستمر ، ومحاولته توسيع اسمها خارج حدود الإسكندرية ووضع اسمها ضمن خريطة الرقص الشرقي.

No description available.