التخطي إلى المحتوى
نجمة حق عرب تخطف الانظار باحدث ظهور

محمد حنفي

تألقت الفنانة دنيا المصري في احدث ظهور لها ، وذلك بلمسة خبيرة التجميل رباب فوزي ، والتي طرحتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

May be an image of 1 person
وجاءت الجلسة أنيقة ومميزة للغاية ، حيث برزت لمسة خبيرة التجميل رباب فوزي بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه الفنانة دنيا المصري ، والتي زادتها جمالا وجاذبية وروعة وأنوثة.

May be an image of 1 person
وخطفت دنيا المصري الأنظار إليها في رمضان في مسلسل حق عرب وذلك بدور سميحة والتي تلقت اشادات قوية على دورها المتميز ، علما بأن المسلسل من بطولة أحمد العوضي ورياض الخولي ووليد فواز ووفاء عامر ودينا فؤاد وكارولين عزمي ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف محمود حمدان وإخراج اسماعيل فاروق.

May be an image of 1 person
وتدور الأحداث حول عرب، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته.

May be an image of 1 person
كما شاركت أيضا في مسلسل بيت الرفاعي وهو من بطولة امير كرارة وميرنا جميل وأحمد رزق ومحمد لطفي وتامر نبيل وسيد رجب ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

May be an image of 1 person
وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي ، حيث يُتهم ياسين بقتل والده محمود ويصبح هاربًا من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوء حينما يحل فاروق ابن عم ياسين محل محمود، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء.