التخطي إلى المحتوى
نيجار محمد تعلن انضمامها إلى فيلم في الاوضة

محمد حنفي

كشفت الفنانة الشابة نيجار محمد عن انضمامها إلى طاقم عمل فيلم في الاوضة ، والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ونشرت نيجار محمد البوستر الدعائي الخاص بالفيلم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، حيث تفاعل معها المتابعين والأصدقاء وتمنوا لها النجاح والتوفيق في العمل الجديد.

فيلم في الاوضة من بطولة حامد الشراب ولبنى ونس ومارتينا عادل وسامح بسيوني وحسن عيد وسامي مغاوري ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف عمرو الدالي وإخراج حسن السيد.

وتدور الأحداث حول عائلة مصرية تتعرض لأزمة كبرى بعد اكتشافها أن الإرهابي الميت منذ ١٣ عام ما زال على قيد الحياة فاقدًا للذاكرة ويقطن في غرفة أحد أفراد العائلة.

اخر أعمال الفنانة نيجار محمد ، فيلم اولاد حريم كريم وهو من بطولة مصطفى قمر وداليا البحيري وبسمة وعلا غانم وخالد سرحان وتيام قمر وعدد آخر من الفنانين ، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي ، حيث تنشأ علاقة حب بين (كريم حسين) و(آيلا)، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة (مها)، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).