التخطي إلى المحتوى
هدى سعيد تعاود الظهور في هيلتون الإسكندرية سهرة اليوم

محمد حنفي

أعلنت الفنانة الاستعراضية الجميلة هدى سعيد عن ظهورها سهرة اليوم في حفل منتظر بمطعم The Cigar bar ، والمتواجد داخل أروقة فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية أحد الأماكن المرموقة.

وتعاود هدى سعيد الظهور هناك بشكل شبه دائم بجانب حضورها اللافت في عدد من الملاهي الليلية في الإسكندرية ، حيث باتت واحدة من أشهر فنانات الاستعراض هناك بعروس البحر المتوسط ، وتسعى للظهور بشكل أقوى خارج حدود الإسكندرية ولما لا إلى العالمية عن قريب.

May be an image of 2 people and text that says 'CIGAR GA BAR BAR R Live Trio Tuesday, 30 April Rewaa Bellydancer Huda Live Music LiveMusicBySameh By Sameh For nfo 01 1553282190'
وتحيي الفنانة الاستعراضية هدى سعيد الحفل بجانب المطربة المميزة رويقة ، والتي تعد أحد المطربات المميزات أصحاب الاصوات الرائعة والتي تستقطب أيضا عدد المتابعين المحبين للفن بشكل عام.

No photo description available.
وكما ذكرنا من قبل في الحلقة الأولى من مواهب اسكندرانية ، فإن العروض التي تقدمها هدى سعيد دائما تكون منتظرة من قبل الجمهور فهو من الأوقات التي يستمتع بها الحاضر خلال الحفل ، علما بأن هدى سعيد تتواجد باستمرار في هذا البار على مدار ثلاثة أو أربعة أيام أسبوعيا ، بجانب Cigar bar والتي تتواجد خلاله بصورة شبه دائمة ، لذلك تحظى بمتابعة وحضور منقطع النظير.

وتعد الفنانة هدى سعيد من الأسماء المميزة داخل محافظة الإسكندرية ، لا سيما امتلاكها موهبة وحضور وكاريزما فنية عالية ، في من عائلة فنية شقيقتها هي الفنانة الاستعراضية دنيا سعيد ، لذلك فإن الموهبة تبدو جلية بوضوح لخروجها من بيت فني أصيل.