التخطي إلى المحتوى
هدى سعيد هي العيد والعيدية المستحقة للجمهور

محمد حنفي

تعد الفنانة الاستعراضية هدى سعيد احد الأسماء الرنانة في مجال الرقص الشرقي في محافظة الإسكندرية ، حيث استطاعت لفت الأنظار إليها بالعروض التي تقدمها في مختلف الملاهي الليلية.

No description available.
ومن المتوقع أن تحل هدى سعيد ضيفة على جمهورها في حفلات العيد يوم الخميس المقبل بحفل جديد في سيجار بار بهيلتون كورنيش الإسكندرية برفقة الفنانين شيماء وروان ، أحد الأماكن المعروفة والرنانة التي يحبها الجمهور للاستمتاع باروع عروض الغناء والرقص على حد سواء.

No description available.
هدى سعيد تمثل أحد أضلاع العيد والعيدية كعدد كبير من الفنانين المميزين والرائعين أصحاب الموهبة والإبداع الذي لا نهاية له ، وامتلاكها كاريزما ورشاقة كبيرة خلال عروضها على المسرح.

No description available.
أرى في هدى سعيد فنانات الرقص الشرقي الكلاسيكيين ، أصحاب التاريخ الفني الكبير على غرار سامية جمال وتحية كاريوكا وسهير زكي وآخرون ، حيث تهتم بشكل واضح بتطوير قدراتها الفنية والاهتمام بالشكل العام لبذلة الرقص التي تعطي رونق خاص للراقصة ، كما أنها تعيش مع الموسيقى الشعبية والكلاسيكية على انغام ام كلثوم وعبد الحليم حافظ ، وتعطيها شئ من الابداع والتميز ، والتي تنجح بشكل دائم في خطف أنظار المتابعين لها.

No description available.
تتواجد هدى سعيد في الملاهي الليلية والحفلات والمناسبات الاجتماعية ، بالإضافة إلى حفلات دائمة في اكبر فنادق الإسكندرية ، كما تمتلك الفرصة لأن تحترف التمثيل بجانب الرقص ، لأنها تمتلك الواجهة التي تجعلها ممثلة من طراز فريد على غرار النجمة الاستعراضية دينا ومن قبلها النجمة لوسي وغيرهم.

No description available.

No description available.