التخطي إلى المحتوى

محمد حنفي

حقق نادي الاخدود إنجازا تاريخيا بصعوده إلى دوري روشن السعودي للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه وذلك بعد تعادل جدة مع الفيصلي مساء أمس.

ويلتقي الاخدود مساء اليوم مع نظيره القيصومة في تمام السابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة ضمن اطار لقاءات الجولة ٣٢ من بطولة دوري يلو للمحترفين لأندية الدرجة الأولى السعودي.

والتحق الاخدود رسميا بفريق اهلي جدة الذي تأهل إلى دوري روشن السعودي للمحترفين في وقت سابق ، ومن المتوقع أن يتم اكتمال عقود المتاهلين خلال الجولات القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن الاخدود يحتل حاليا المركز الثاني برصيد ٦٢ نقطة بعد مرور ٣١ جولة من عمر المسابقة ، حيث انتصر في ١٩ مباراة وتعادل في خمسة وخسر سبعة لقاءات ، سجل ٥٥ هدف وسكنت شباكه ٣٠ هدف.

من جانبه تمكن الرياض من الصعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين ليعد ثالث الفرق المتاهلة بعد الاهلي والاخدود

علما بان اسم نادي الرياض ارتبط بالهداف الكبير فهد الحمدان رحمه واسكنه فسيح جناته ، علما بأنه عاد إلى البطولة بعد غياب ١٨ عام.

واستطاع الرياض الفوز على العروبة بهدف سجله “نواف الحبشي” في الدقيقة ٨٠.

ليرفع الرياض رصيده إلى ٦٢ نقطة في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد العروبة عند ٣٧ نقطة في المركز الحادي عشر.
وأكمل الحزم عقد المتاهلين إلى دوري روشن السعودي للمحترفين بعد فوزه على الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل اهداف الحزم كل من “نواف البشري” في الدقيقة ٦٨ ، “اولا جون” في الدقيقة ٩٢ ، “عبد الهادي الحراجين” في الدقيقة ٩٩ ، بينما أحرز أهداف الساحل كل من “عبد الله الدوسري” ، “ابراهيم دياموندي” في الدقيقة ٨٠ من ضربة جزاء ، ليرفع الحزم رصيده إلى ٦٤ نقطة في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد الساحل عند ٢٩ نقطة في المركز قبل الأخير.